برعاية

صافرة «في مستوى آرسنال» لإدارة لقاء شالكه وآرسنال

صافرة «في مستوى آرسنال» لإدارة لقاء شالكه وآرسنال

الحكم الذي تعرض للنقد من فينجر يتولي مهمه الاشراف علي مباراه شالكه وريال مدريد بذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا...

اعتمد الاتحاد الأوروبي لكره القدم «يويفا» الحكم الدولي الانجليزي «مارتن اتكينسون» صاحب الـ 43 عامًا لاداره مباراه ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا بين شالكه وريال مدريد علي ملعب جيلسنكرشن مساء يوم الاربعاء المقبل.

اتكينسون المولود في غرب يوركشاير، ادار ديربي شمال لندن علي ملعب وايت هارت لين قبل اسبوعين بين توتنهام وارسنال والذي انتهي بتفوق اصحاب الارض بهدفين لهدف بعد ان كانوا متاخرين في النتيجه بهدف اوزيل في الدقيقه 11.

وسخر المدير الفني للمدفعجيه «آرسين فينجر» من المستوي الباهت الذي ظهر به اتكينسون في تلك المباراه بقوله «لم نقدم مستوي جيد امام توتنهام، لم اكن سعيدًا بما قدمه الحكم، لم يكن في افضل ايامه، مستوي ارسنال السيء كان علي نفس مستوي الحكم».

واتخذ اتكينسون واحد من افضل القرارات في تاريخ تصفيات امم اوروبا عندما قرر الغاء مباراه صربيا والبانيا يوم 14 اكتوبر 2014 عندما اندلعت اعمال عنف وشغب بين الجماهير واللاعبين بعد ان حلقت طائره كوادكوبتر في سماء الملعب حامله علم البانيا الكبري.

وادار اتكينسون اول مباراه اوروبيه في اكتوبر 2007 في تصفيات كإس إلامم الاوروبيه 2008 بين مولدوفا وتركيا وانتهت في العاصمه المولدوفيه «كيشيناو» بالتعادل الايجابي 1/1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا