برعاية

أبوسبعان لـ«سبورتس أرابيا»: سنفوز ببطولة هذا الموسم.. وهذه أسباب تراجع مستواى

أبوسبعان لـ«سبورتس أرابيا»: سنفوز ببطولة هذا الموسم.. وهذه أسباب تراجع مستواى

لاعب وسط الفريق الكروي الاتحادي النجم محمد ابوسبعان الذي سطع نجمه في سماء الكره الاتحاديه بشكل خاص وسماء الكره السعوديه بشكل عام فجاه وبدون مقدمات اختفت نجوميه وانطفئ ذلك اللمعان والبريق فكان ولا بد وان نلتقيه في هذا الحوار المقتضب لنتعرف من خلاله عن سر ابتعاده عن مستواه وما هي الاسباب والدوافع التي حالت دون استمرار نجوميته.

في البدايه.. نود ان نعلم تفاصيل البطاقه الشخصيه الخاصه بـ«محمد ابوسبعان»؟

ـ اسمي محمد ابوسبعان من مواليد مدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية ومولود في 20 يناير من العام 1990 اي ان عمري 25 عاما رقم الفانله 23 لعبت في الحواري ثم لعبت لفريق هجر بالاحساء ومثلت فريق شباب هجر ثم انتقلت لنادي الاتحاد عام 2008م في عهد اداره المهندس محمد جمال ابوعماره وفي نفس العام لعبت للمنتخب السعودي.

ما هي اول بطوله ساهمت في تحقيقها مع الاتحاد منذ انتقاله لصفوفه؟

ـ اول بطوله كانت لي مع الاتحاد في درجه الشباب ابان رئاسه الدكتور خالد المرزوقي حيث حققنا بطوله لقب دوري فريق شباب.

ـ في عهد اداره اللواء محمد بن داخل انتقلت لصفوف الفريق الاول وسنحت لي فرصه المشاركه الكامله مع المدرب البلجيكي ديمتري واستطعت انا وزملائي اللاعبين المساهمه في تحقيق الانتصارات ولكن بكل اسف لم يكتب لنا التوفيق في ذلك الوقت لتحقيق اي بطوله.

اعتقد ان تجديد عقدك الاحترافي مع النادي كان في عهد اداره المهندس محمد الفايز لمده خمس سنوات؟

ـ نعم هذا صحيح واستطعت مع زملائي اللاعبين في ذلك الموسم تحقيق بطوله كاس الملك للابطال.

تالقت في بدايه ظهورك، وتنبا لك الكثيرين بان تصبح واحداً من نجوم الكره السعوديه، لكن مستواك تراجعك كثيراً ما هو السبب؟

ـ انا مثل اي لاعب تاره يكون مستواه في القمه وتاره يكون في المتوسط وتاره اخري يكون منخفضا فلا يمكن لي ان استمر في مستوي ثابت وحاليا اتطلع لتحقيق لمستواي المعروف بل افضل منه وايضا ان اساهم في تحقيق المزيد من البطولات الي جانب التواجد مع المنتخب السعودي ان شاء الله.

دعني اكون اكثر صراحه معاك لماذا ابوسبعان اصبحت علاقته بالبطاقات الملونه علاقه حميمه اضافه الي الايقاف الذي صدر بحقك مؤخرا؟

ـ انا غير راضي عن حصولي علي البطاقات ولكن في بعض المباريات ومن الحماس انسي نفسي ولكن صدقني لا اتعمد الاساءه او ايذاء اي زميل وان حدث ذلك بشكل عفوي فارجوا ان يسامحني الجميع كما اعد الجماهير الاتحاديه بان اعود لمستواي وان احاول بقدر الامكان ان لا احصل علي البطاقات الملونه.

دعنا نتحدث عن الاتحاد ماذا يحدث له فاين هوه عن مستوياته واين هوه عن حضوره؟

ـ عندما سالتني عن تذبذب مستواي قلت لك بان اللاعب لا يمكن له ان يستمر علي عطاء واحد فالمستوي يتذبذب وهذا الامر ينطبق ايضا علي اي فريق في العالم فالاتحاد في الوقت الحالي يمر بمرحله تجديد وتغيير وبالتالي يحتاج لبعض الوقت.

هل بيتوركا نجح مع الفريق ام تعتقد انه لن يحقق المفيد وسيتم انهاء العلاقه معه قريبا؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا