برعاية

ماذا قال لاعبو هامبورج بعد الهزيمة التاريخية من البايرن؟

ماذا قال لاعبو هامبورج بعد الهزيمة التاريخية من البايرن؟

مع مرور الزمن اصبحت الهزائم الثقيله لفريق هامبورج امام بايرن ميونيخ شيئا معتادا، ولكن بعد الهزيمه الساحقه بثمانيه اهداف علي ملعب النادي البافاري السبت، يتحتم علي المدير الفني جو زينابوير وفريقه الرد سريعا علي هذه الهزيمه القياسيه.

وفي المواسم الاخيره عاني هامبورج كثيرا في قاع ترتيب البوندسليجا وافلت بمعجزه من الهبوط في اخر موسمين، ولكن الرقم القياسي الذي ينفرد به الفريق والمتمثل في انه لم يسبق له الهبوط من البوندسليجا، يظل مصدرا للالهام.

وسجل هامبورج رقما قياسيا جديدا السبت بعد تعرضه لاثقل هزيمه في تاريخه علي يد بايرن ميونيخ بثمانيه اهداف نظيفه، بعد ان كان الرقم القياسي السابق يتمثل في الهزيمه بسبعه اهداف نظيفه امام بوروسيا دورتموند في 1967.

الهزائم الثقيله، في ميونيخ والتي تضمنت الخساره بالخمسه والسته مؤخرا و2 / 9 في 2013 ليس بالشيء النادر بالنسبه لهامبورج ولكن ان تكون هذه الهزائم صفه ملاصقه للفريق هو امر بكل تاكيد مؤلم.

وقال زينابوير "لن انسي هذا اليوم حتي نهايه حياتي، لا يوجد الكثير من الكلام عندما تخسر بثمانيه اهداف".

وتابع "علينا ان نعتذر لجماهيرنا لان صفر/8 نتيجه لا تصدق، رغم اننا واجهنا خصما هائلا".

واشار "علينا ان نستجمع قوانا سريعا، وان نضع هذه الهزيمه خلف ظهورنا بقدر استطاعتنا، وان نظهر رد الفعل في مواجهه بوروسيا مونشنجلادباخ".

ويطمح مونشنجلادباخ الي التاهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل، حينما يلاقي الاحد 22 فبراير فريق هامبورج الذي يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن منطقه الهبوط بجدول ترتيب البوندسليجا.

وبكل تاكيد فان زينابوير سيعيد التفكير تماما في الهزيمه القياسيه امام بايرن خلال الاسبوع المقبل، حيث يتطلع لمشاهده رد فعل لاعبيه علي هذه الهزيمه، لكي يختار قائمته الاساسيه لمواجهه مونشنجلادباخ، بينما يستبعد من لم يتعلم الدرس بعد.

ولكن زينابوير ربما دفع ثمن اللعب بمهاجمين هما ايفيكا اوليتش و ارتيومس رودنيفس في مواجهه العملاق البافاري.

واوضح بيتر كنايبل مدير الكره في هامبورج "في بعض المراحل كانت خطتنا تؤتي ثمارها، ولكن لسوء الحظ تعرضنا لهزيمه نادره".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا