برعاية

قراءة : الحكم والحظ يسرقان التعادل من الماص

قراءة : الحكم والحظ يسرقان التعادل من الماص

اكرام فنان (البطوله – فاس)

لم يمهل فريق الكوكب المراكشي ضيفه المغرب الفاسي كثيرا من الوقت حتي باغته بهدف السبق في الدقيقه الثامنه بهدف من توقيع اللاعب خالد السقاط ، و مع ذلك لم تتاثر عناصر الفريق الاصفر و ناورت من جميع الجهات بغيه تعديل النتيجه اولا قبل التفكير في انتزاع نقاط المباراه.

ضغط فريق المغرب الفاسي علي الدفاع والوسط الدفاعي للخصم ، اجبر لاعبي الكوكب علي التشتيت وعدم بناء الهجمات ، ومع ضعف الفريق المراكشي في الكرات الهوائيه والالتحامات الجسديه نجح الماص بتعطيل جميع مفاتيح لعب خصمه.

اعتمد فريق المغرب الفاسي علي فرض سيطرته علي الملعب بفضل حركه خط الوسط الذي لعب فيه  الدحماني و عبد المالكي مع مسانده من الخضير و بن شرقي علي الاطراف وتحركات ايجابيه من اللاعب وسام البركه.

بينما اعتمد فريق الكوكب المراكشي علي اسلوب التكتل الدفاعي ليضمن قدر المستطاع الحفاظ علي النتيجه مع الاعتماد علي الهجمات المرتده.

فطن لاعبو الكوكب المراكشي الي استراتيجيه الماص التي تقوم علي الهجوم عن طريق الاطراف والعمق فعمدوا الي تجميد الكره في منطقتهم بتمريرات قصيره وتنويع في اللعب ما بين الشمال واليمين الا ان هجماتهم افتقدت للخطوره وكانت تنتهي دائما عند مدافعي الماص.

نجح فريق المغرب الفاسي في تاكيد افضليته وسيطرته علي منطقه المناوره وتحكم في مجريات المباراه وتهيات له الكثير من الفرص حيث اكتفي لاعبو الكوكب المراكشي بالتراجع الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتده التي لم ينفذوها بالشكل المطلوب.

التحكيم يلقي بظلاله علي المقابله

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا