برعاية

بالفيديو- إثارة جماهيرية .. شماريخ واقتحام ملعب في الدوري الألماني

بالفيديو- إثارة جماهيرية .. شماريخ واقتحام ملعب في الدوري الألماني

شهدت مباراه بوروسيا مونشنجلادباخ وكولن في الدوري الألماني احداث شغب، بعدما اقتحمت جماهير كولن أرضية الملعب بالألعاب النارية.

شــاهد ايضــا بالصور والفيديو - قصه "لوك " .. الكلب المقاتل بجوار الاولترا... بالصور والفيديو - مورينيو يرد علي طلب طفل من اجل " انقاذ است... بالفيديو - هدفه الاول في الدوريات الـ3 .. صلاح يسجل بنفس الط... بالصور- سجده صلاح وتقبيل شاره الزمالك مع فيورنتينا امام ساسو...

كولن حل ضيفا علي مونشنجلادباخ في الجوله الـ21 من الدوري الالماني.

المباراه بدات حاميه منذ البدايه، فاطلقت جماهير كولن "الشماريخ والالعاب الناريه" داخل ارضيه الملعب مع انطلاق المباراه ومع نهايه الشوط الاول.

في الشوط الثاني ومع تعادل الفريقين سلبيا عادت من جديد جماهير الضيوف في اشعإل ألملعب والقاء الالعاب الناريه داخل ارضيه اللعب.

واضطر دينايز ايتيكن حكم المباراه لايقاف اللعب واستدعاء مسؤولي كولن من اجل تهدئه الجماهير التي ملئت المساحه الخاصه لها في ملعب بوروسيا بارك.

وقبل نهايه المباراه بلحظات سجل جرانيت تشاكا هدفا قاتلا لمونشنجلادباخ في مرمي كولن لتنتهي المباراه بفوز اصحاب الارض واشتعال غضب جماهير الضيوف.

وفور انتهاء المباراه اقتحم عدد كبير من جماهير كولن ارضيه الملعب وسط وابل من الشماريخ والالعاب الناريه قبل ان تدخل رجال الامن والاطفاء ارضيه الملعب لانقاذ الموقف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا