برعاية

عبد الشافي ضمن 4 أسباب أعادت الأهلي للألقاب

عبد الشافي ضمن 4 أسباب أعادت الأهلي للألقاب

عاد الاهلي السعودي الي منصات التتويج بفوزه ببطوله كاس ولي العهد علي حساب الهلال.

شــاهد ايضــا بالصور- سجده صلاح وتقبيل شاره الزمالك مع فيورنتينا امام ساسو... مع فيورنتينا .. صلاح يسجل افضل بدايه اساسيه في اوروبا صلاح "الملهم" يتصدر عناوين الصحف بعد فوز فيورنتينا بالفيديو - ربيعه يسجل في مرماه بعد سوء تفاهم مع الحارس كوكا يسجل هدفه الـ14 في الموسم مع ريو افي

وتسببت عدت عوامل في تالق الاهلي وتحقيقه اللقب السادس للفريق في كاس ولي العهد عبر تاريخه.

وفيما يلي استعراض لاهم العوامل التي كانت سببا في فوز الاهلي بلقب كاس ولي العهد:

نجح الاهلي هذا الموسم في التعاقد مع صفقات مميزه دعمت الصفوف وزادت من قوه الفريق الهجوميه والدفاعيه بشكل واضح.

وضم الاهلي السوري عمر السومه مهاجم القادسيه الكويتي ليقدم اداء استثنائيا مع فريقه الجديد ليتربع علي صداره هدافي الدوري السعودي برصيد 15 هدف بالاضافه لتسجيله هدف في نهائي كاس ولي العهد في مشاركته الاولي بعد العوده من الاصابه.

كما تعاقد الاهلي مع نجم الزمالك محمد عبد الشافي الذي دعم الجانب الايسر للفريق واضاف قوه دفاعيه وهجوميه وهو ما جعل المحللين السعوديين يصفون عبد الشافي بانه احد افضل الصفقات التي انضمت للكره السعوديه هذا الموسم.

2 – مدير فني مميز

تمكن السويسري كريستان جروس المدير الفني للاهلي من استغلال لاعبي فريقه بالشكل الامثل ليقدم اداء ونتائج قويه في كافه البطولات التي ينافس بها اذ انه يحتل المركز الثاني في مسابقه الدوري وبينه والنصر صاحب الصداره صراع قوي، كما انه توج بكاس ولي العهد، ويستعد لتقديم ذات الاداء القوي في بطوله دوري ابطال اسيا.

3 – مجلس اداره واعي

مجلس اداره الاهلي بقياده الامير فهد بن خالد يبحث عن نجاح ناديه ولا يتوقف عند تحقيق الانجازات بل يطمح الي المزيد وذلك ما ظهر جليا بعد تتويج الفريق بكاس ولي العهد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا