برعاية

رئيس الزمالك : تلقيت تهديداً بالقتل من "داعش"

رئيس الزمالك : تلقيت تهديداً بالقتل من "داعش"

اكد مرتضي منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك المصري انه تلقي عدد من التهديدات بالقتل خلال الفتره السابقه، مشيراً الي انه لا يخشي تلك التهديدات، ومؤكداً علي انه سيواصل مسيرته مع نادي الزمالك.

(القاهره-mbc.net) اكد مرتضي منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك المصري انه تلقي عدد من التهديدات بالقتل خلال الفتره السابقه، مشيراً الي انه لا يخشي تلك التهديدات، ومؤكداً علي انه سيواصل مسيرته مع نادي الزمالك.

واشار رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت لتقديم المدرب البرتغالي جوزفالدوا فيريرا الي انه وصله تهديدات بالقتل من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش".

واضاف منصور : "تلقيت العديد من التهديدات بالقتل في الفتره الاخيره، ووصلت الي تلقيها من تنظيم داعش، ولكنني لا اخشاها، وساكمل مسيرتي مع الزمالك ، يجب ان تستانف مباريات الدوري المصري، من اجل المصلحه العامه للبلاد في ظل وجود الملايين الذين يعملون في قطاع كره القدم، لكن يجب ايضاً التصدي للمخربين بكل حزم".

ولقي اكثر من عشرين مشجعاً من الزمالك مصرعهم قبيل مباراه الفريق امام انبي الاسبوع الماضي جراء التدافع بين الجماهير وسوء تعامل الشرطه مع الموقف مازاد من الضحايا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا