ريال مدريد الجريح يسعى لاستعادة الثقة أمام ديبورتيفو

ريال مدريد الجريح يسعى لاستعادة الثقة أمام ديبورتيفو

منذ 9 سنوات

ريال مدريد الجريح يسعى لاستعادة الثقة أمام ديبورتيفو

 يبحث ريال مدريد المتصدر عن رده فعل امام ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة تنسيه الخساره الساحقه امام جاره أتلتيكو مدريد برباعيه نظيفه، في المرحله الثالثه والعشرين من بطوله اسبانيا في كره القدم

وكان ريال مدريد يعيش في فتره رائعه حقق خلالها 18 فوزا في 21 مباراه، لكن سقوطه الرباعي امام اتلتيكو حامل اللقب، اعاده الي ارض الواقع، وقلص الفارق مع برشلونه غريمه التاريخي واقرب مطارديه الي نقطه يتيمه.

وحث حارس الفريق المخضرم آيكر كاسياس زملاءه علي التعويض قائلا: "بعد خساره مؤلمه يوم الاحد الماضي، نحن جاهزون للعب والفوز امام ديبورتيفو".

وكان كاسياس احد اكثر الذين تعرضوا للانتقاد من قبل الجماهير خصوصا في الهدف الاول الذي هز شباك الفريق الملكي، لكن الحارس المخضرم رد: "غلطه؟ لماذا غلطتي؟ اؤكد لكم خلاف ذلك. مرت الكره عن ناتشو وارتدت قليلا من (الفرنسي رافايل) فاران. لم تكن غلطه".

وسيغيب عن تشكيله المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو لاصابه عضليه، فاستدعي الاول الشاب ماريو هيرموسو للتدرب مع الفريق الاول الذي يعاني من اصابات لاعب الوسط المتالق الكرواتي لوكا مودريتش والمدافعين البرتغالي بيبي وسيرخيو راموس وصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز ولاعب الوسط الالماني سامي خضيره.

وما زاد الطين بله بعد خساره "فيسنتي كالديرون"، نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم صور عيد ميلاده الثلاثين وانتشارها علي المواقع المدريديه التي اتهمت هدافها بعدم مبالاته بالخساره الساحقه برفقه بعض زملائه.

الخبر من المصدر