برعاية

جماهير النهائي ترسم لوحات الإبداع

جماهير النهائي ترسم لوحات الإبداع

    اظهرت الجماهير الرياضيه جزءا من جمإل ألمنافسات الكرويه السعوديه بحضورها باكرا ودعمها لفرقها بشكل ايجابي واضافت علي نهائي كاس ولي العهد رونقاً خاصاً بحماسها من خلال جمال التشجيع والدعم الكبير للاعبين. "دنيا الرياضه" كانت حاضره في استاد الملك فهد بالرياض باكرا لرصد كواليس ماقبل مباراه نهائي ولي العهد ومابعده.

*بدات الجماهير الهلاليه والاهلاويه بالتوافد الي استاد الملك فهد من الساعه الثانيه ظهراً الي حين فتح البوابات الساعه الرابعه عصراً .

* تواجد امني مكثف وتنظيم مثالي شهد سهوله في عمليه الدخول والخروج من والي ملعب المباراه .

* قسمت اداره الملعب مدرجات الاستاد مناصفه بين جماهير الفريقين وامتلاء القسم الخاص بالجمهور الهلالي الساعه السابعه والنصف اي قبل المباراه بساعه كامله بينما ملا جمهور الاهلي الواجهه فقط، وبقيت مقاعد المدرج الاهلي وتحديدا ما خلف المرمي ومدرجات الدرجه الاولي والممتازه فارغه مما افسد جمال مدرجات الملعب.

*تفاجا عدد من المصورين بطلب القائمين علي تنظيم الدخول الاستاد بطاقات خاصه لحضور النهائي اذ اكد اكثر من مصور ان طلبهم تاخر كثيراً ولم يعلن عنه باكرا لاتخاذ الاحتياطات اللازمه لاستخراج البطاقات .

* تميزت جماهير الفريقين بتجديد الولاء للقياده الرشيده من خلال عرض لوحات جماليه تمثلت في التيفو الذي قدمه جمهور الفريقين وتحديدا الهلال الذي قدم صوره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصوره اخري للملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله علي كامل المدرج الازرق بشكل ابدع في رسمها مجلس الجمهور الهلالي اضافه الي بنر كتب عليه (خير خلف لخير سلف).

*الجمهور الهلالي قدم لوحه جميله من التيفو الخاصه به بكتابه اسم "مقرن" وبجانبه صوره القلعه التي اشتهر بها النادي بمسمي قلعه الكؤوس وبجانبه صوره للكاس.

* تزينت لوحات الاعلانات في ارض الملعب بعباره "مقرن العهد .. حياك" اضافه الي البالونات الكبيره في سماء الاستاد التي حملت صوره ولي العهد الامين.

* قدمت شركه صله الراعي الرسمي للمباراه و بتواجد عدد من الشركات عروض ترفيهيه علي ارض الملعب بعد صلاه المغرب واخري في الساحه الخارجيه من الجهه الشرقيه من الاستاد.

* مع دخول لاعبي الفريقين ظهر "التيفو" بشكل رائع بين مدي قدره الجماهير السعوديه علي الابداع والتميز في الحضور الجماهيري ورسم لوحات جماليه تعبر عن مدي ثقافه المشجع السعودي وانجاحه لاي مباراه .

* قدمت جماهير الهلال شكرها الكبير لعضو مجلس الاداره راشد العنزان الذي قدم ولايزال يقدم دعماً خاصا لمجلس الجمهور الهلال بالتكفل بمصاريف "التيفو" واللوحات المميزه التي يقدمها الجمهور في كل مباراه اضافه الي دعمه لرابطه الفريق ما انعكس علي تميز الحضور الجماهيري بشكل عام اضافه الي تقديم الشكر لرئيس مجلس الجمهور ياسر الطلاسي الذي يقدم مجهودات كبيره مع زملائه في رسم "التيفو" قبل مل مباراه بيوم كامل .

* بعد نهايه الشوط الاول طلب مدرب الهلال الروماني ريجكامب من جميع اللاعبين الاحتياط اجراء عمليات الاحماء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا