برعاية

"مورينيو" يكسب احترام الجماهير بموقفه مع طفل

"مورينيو" يكسب احترام الجماهير بموقفه مع طفل

كسب المدير الفني لفريق تشلسي الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، احترام جماهير كره القدم في انجلترا، وذلك بعد ان رد علي رساله مؤثره كان قد تلقاها من طفل انجليزي يُدعي جودي برانسون؛ وذلك عشيه المباراه التي جمعت فريقه بنظيره "استون فيلا" علي ملعب "فيلا بارك" مساء "السبت" الماضي في الجوله الرابعه والعشرين من بطوله الدوري الانجليزي لكره القدم.

وكان مدرب فريق "البلوز" قد تلقّي رساله مُؤثره من الطفل البالغ من العمر سته اعوام عشيه المباراه التي فاز فيها فريق "البلوز" علي مُضيفه بهدفين مقابل هدف، اذ دعا فيها الطفل الانجليزي مدرب فريق تشلسي الي تدريب فريق "البلوز" من اجل انقاذه من الهبوط الي الدرجه الثانيه.

وكتب مشجع فريق "الفيلانس" في رسالته التي وجهها الي مدرب نادي تشلسي: "عزيزي مورينيو، انا اسمي جودي، احد مشجعي فريق استون فيلا، انت تُعد بمثابه المدرب المفضل بالنسبه الي، واتمني ان اراك مديراً فنياً لفريق الفيلا، لاننا نحتاج لمساعدتك؛ لانقاذ الفريق من الهبوط، شكراً لك، جودي برانسون".

وجاء رد المدير الفني المُثير للجدل سريعاً بعد انتشار رساله الطفل في وسائل الاعلام البريطانيه، اذ حرص علي ارسال صوره عليها توقيعه الشخصي للطفل البالغ من العمر سته اعوام؛ وذلك في محاوله منه لاقناعه بان رسالته لم تذهب ادراج الرياح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا