برعاية

الغامدي يُبدع ويُمتع ويقود الاتحاد لضرب الفيصلي بالثلاثة

الغامدي يُبدع ويُمتع ويقود الاتحاد لضرب الفيصلي بالثلاثة

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد الي 27 نقطه

حقق المدرب الروماني فيكتور بيتوركا فوزه الاول مع الاتحاد الذي غاب لمده 106 يوم تقريباً منذ توليه تدريب العميد، ونجح بيتوركا في قياده فريقه للفوز علي الفيصلي بنتيجه 3/0 في اطار مباريات الجوله 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

احرز اهداف الاتحاد جميعها المهاجم المميز عبدالرحمن الغامدي في الدقائق 14 و 26 و87 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد الي 27 نقطه فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 18 نقطه.

بدا الاتحاد اللقاء بشكل قوي، وكانت له السيطره علي منطقه وسط الملعب بفضل تحركات الروماني لوسيان سان مارتين و البرازيلي ماركينيوس ومعهما عبدالفتاح عسيري، واعتمد بشكل كبير علي انطلاقات راشد الرهيب، فيما ركز الفيصلي علي المرتدات عن طريق الفلسطيني اشرف نعمان.

مع د14 تهتز شباك الفيصلي بالهدف الاول عن طريق عبدالرحمن الغامدي بعد استغلاله لكره راسيه من زوكالا وضعها الغامدي براسه علي يمين الحارس ابراهيم زايد لتصبح النتيجه 1/0 لصالح الاتحاد.

بعد الهدف الاتحادي حاول الفيصلي الدخول في اجواء اللقاء، ولكنه سرعان ما استقبل الهدف الثاني للعميد في د25 بعد خطا فادح من الحارس ابراهيم زايد في ابعاده للكره تصطدم بمدافع الفيصلي وتتهيا الي المتالق عبدالرحمن الغامدي الذي وضع الكره بسهوله في الشباك مُعلناً تقدم الاتحاد بالهدف الثاني.

د29 يخرج مدافع الاتحاد باسم المنتشري مُصاباً وينزل بدلاً منه اللاعب احمد عسيري، يتبعه تغيير اول للفيصلي في د40 بنزول خليل بن عطيه بدلاً من سامي بشير وينتهي احداث الشوط الاول بتقدم اتحادي بهدفين مقابل لاشيء.

حاول الفيصلي في الشوط الثاني تسجيل هدف مبكر يعود به الي اللقاء، وتعددت عرضياته عن طريق وسام سويد وياسين برناوي لكنها لم تجد اي استغلال من المهاجمين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا