برعاية

رئيس الوحدة الإماراتي : أمام الجابر تحديات كبيرة لتجاوزها

رئيس الوحدة الإماراتي : أمام الجابر تحديات كبيرة لتجاوزها

اكد احمد الرميثي رئيس نادي الوحده الاماراتي، ان امام المدرب السعودي سامي الجابر العديد من التحديات والمهام الصعبه بعد التعاقد معه كمدرب للفريق الاول حتي نهايه الموسم الجاري مع بند يسمح بالعقد المبرم بين الطرفين بالتمديد حتي الموسم المقبل.

وقال الرميثي في تصريح لبرنامج “في المرمي”: “المدرب مرتبط معنا وحتي نهايه الموسم الجاري، هناك منافسات الدور الثاني في الدوري الإماراتي، وكاس رئيس الدوله، واستحقاق اسيوي مقبل في حال التاهل، توجد تحديات كبيره للفريق”.

وحول سبب اختيار الجابر مدرباً للفريق العنابي، اجاب الرميثي: “نحن في الوحده نعتز بسامي ولكنه خضع لمقاييس بعدما درب الهلال ولديه امكانيات تدريبيه بالطبع، ويملك كاريزما خاصه وهو ما لمسناه بعد التعاقد معه”. وزاد: “من الصعب التعاقد مع مدرب اجنبي في الوقت الحالي، سامي قيمه مضافه للنادي”.

واشار رئيس النادي الاماراتي، الي ان ثمه عمل يحصل في النادي منذ الموسم الماضي بقياده المدرب المقال بيسيرو، وحول الاخير قال الرميثي: “حصلنا علي مركز متقدم وكان هناك نتائج جيده بالدور الاول، تمت بعض الخلافات بالرؤي ولكن بيسيرو ضحي وقدم مستوي جيد ومن الصعب اكمال المسيره مع الرجل البرتغالي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا