برعاية

الأهلي .. القادسية «عقبة الملحق»

الأهلي .. القادسية «عقبة الملحق»

ضرب القادسيه الكويتي موعدا مع الأهلي السعودي في المرحله الثالثه والاخيره؛ المرحله في ملحق دوري أبطال آسيا لكره القدم، بعد تغلبه علي ضيفه الوحدات الاردني 1/ 0 في الجوله الثانيه، ويدين بفوزه الي ضاري سعيد صاحب الهدف الوحيد (60).

وسيلتقي الفريقان في 17 شباط (فبراير) الجاري في السعوديه وتحديدا علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضه في جده "الجوهره المشعه" ضمن الجوله الحاسمه ليتحدد علي اثره الفريق الذي يخوض دور المجموعات من البطوله الاسيويه الام ضمن المجموعه الرابعه الي جانب الأهلي الإماراتي، تراكتور الايراني، وناساف كارشي الاوزبكستاني. وتاهل الجيش القطري الي الجوله ذاتها، بعد ان تخطي بشق الانفس ضيفه النهضه العماني 2/ 1 امس في الدوحه. وحسم الجيش النتيجه في الوقت بدل الضائع بفضل البرازيلي رومارينيو ريكاردو (90+2) بعد ان تقدم النهضه عبر الموريتاني ايلي شيخ سامبا (4).

وفي الشوط الثاني ادرك القطري فاغنر رينار التعادل للجيش (78) قبل ان يقول رومارينيو الكلمه الاخيره في اللقاء في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع.

ويلتقي الجيش في الجوله الثالثه الاخيره من التصفيات مع نفط طهران الايراني في 17 شباط (فبراير) في طهران.

ولحق السد القطري بطل 2011 بسابقيه الي المرحله الثالثه الحاسمه من المسابقه اثر فوزه علي ضيفه علي الرفاع البحريني بركلات ترجيحيه ماراثونيه 11 /10 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

ويلتقي السد في الجوله المقبله مع الوحده الإماراتي في 17 شباط (فبراير) في الامارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا