برعاية

مهزلة أتلتيكو ترعب ريال مدريد

مهزلة أتلتيكو ترعب ريال مدريد

مدريد ـ (د ب ا)

اعادت صحيفه "اس" الاسبانيه في تقرير لها نشرته امس الثلاثاء عبر نسختها الالكترونيه الي الاذهان الهزيمه التي تلقاها ريال مدريد في 26 فبراير عام 2006 علي يد منافسه ريال مايوركا فيما كان فلورينتينو بيريز رئيس النادي يشاهد ممتعضا مجريات اللقاء من المدرجات.

وخسر ريال مدريد مباراته تلك امام مايوركا وظهر خلالها كفريق هزيل ومثير للشفقه، فبينما كان لاعبو المدير الفني للفريق انذاك لوبيز كارو يتجولون داخل ارجاء الملعب مفتقدين القدره علي مجاراه الخصم جلس لاعبون اخرون مثل هيلجيرا ومشيل سالجادو علي مقاعد البدلاء يتناولون المقرمشات ويتبادلون الضحكات.

ولم يتحمل لوبيز حينها ما كان يجري داخل الملعب، فقرر الاستقاله من منصبه، وقال: "اذا كنت امثل المشكله فسارحل".

وبالفعل قدم لوبيز استقالته بعد المباراه المذكوره بيومين مما ادخل ريال مدريد في الازمه الاداريه الاعنف له في القرن الحادي والعشرين والتي لم يتمكن من الخروج منها قبل ثلاث سنوات لاحقه.

واشارت الصحيفه الاسبانيه ان بعضا من اعضاء مجلس اداره النادي الملكي الحاليين بالاضافه الي رئيس المجلس نفسه يرون ان ما حدث قبل تسع سنوات يشبه كثيرا ما يحدث اليوم بعد الهزيمه المذله التي تجرعها الريال قبل ايام علي ملعب فيسينيتي كالديرون.

وشهدت المباراه الاخيره للريال امام اتلتيكو مدريد احداثا مشابهه لتلك التي حدثت في مباراته امام مايوركا عام 2006، فاللاعبون افتقدوا الرغبه والحماس خلال اللقاء، بالاضافه الي وابل الانتقادات الصحفيه الضخمه التي نالت الفريق بعد ذلك ونداءات جماهير الفريق العدائيه في مواجهه اللاعبين، فقد شكل كل هذا بجانب العديد من الظروف الاخري حاله مماثله لموسم 2006 الذي كان شاهدا علي اخفاق كبير للنادي المدريدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا