برعاية

صحيفة سعودية بعد هزيمة النصر في الكلاسيكو.."الخاسر مذبوح"!

صحيفة سعودية بعد هزيمة النصر في الكلاسيكو.."الخاسر مذبوح"!

تعرضت صحيفه "النادي" السعوديه لانتقادات جماهيريه ورسميه لاذعه بسبب صوره ومانشيت نشرتها في عددها الصادر امس الاثنين، في تحليلها لمباراه نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي التي انتهت بفوز الاهلي بهدفين لهدف، وتاهله للمباراه النهائيه رفقه الهلال الذي تجاوز عقبه الخليج وصعد للنهائي.

ونشرت "النادي" عبر صفحتها الرئيسيه صوره يظهر فيها لاعب النصر إبراهيم شراحيلي يضع سكيناً علي رقبته، عنونتها الصحيفه بالقول "الخاسر مذبوح"، ووجد مانشيت الصحيفه ردود فعل مستنكره ومنتقده لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه من جهه، ومن قبل الجهات السعوديه المسؤوله من جهه اخري.

وانشا عدد من المغردين والمعلقين عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" هاشتاجاً بعنوان "#جريده _النادي_ تدعو_ للعنف"، حيث انتقدوا عنوان الصحيفه، فيما وصف عدد اخر منهم هذا العنوان بـ "المستفز" و"المحرض علي العنف".

وذهب عدد من المعلقين لوضع صوره لطفل سعودي صغير وهو يقلد اللاعب شراحيلي كما جاء في الصوره، حيث قام الطفل بوضع السكينه علي رقبته مقلداً لاعب النصر.

وراي قسم اخر من المغردين، ضروره عدم تجاهل لاعب النصر الذي هو اساس الصوره، مستنكرين ما قام به، خصوصاً انه لاعب شهير ويملك الكثير من المعجبين، خصوصاً المراهقين وصغار السن، الذين سيحاولون تقليده لامحاله ولو علي سبيل المزاح.

واكد اخرون ان مانشيت الصحيفه اثار البغضاء بين الانديه والجماهير الرياضيه، وعزز ثقافه الكراهيه والعنف التي عانت منها الكره السعوديه في الفتره الاخيره، مطالبين بضروره تدخل وزير الثقافه والاعلام الدكتور عادل الطريفي، ووضع حد للتعصب الرياضي والذي ينعكس سلبياً علي المجتمع وشبابه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا