برعاية

مجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدو

مجلس دبي الرياضي يعلن تصالح بلاتيني ورونالدو

كان خلاف نشب بين الطرفين بعد تعليق بلاتيني بضروره فوز لاعب الماني بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم مما اغضب رونالدو واداره ومدرب ريال مدريد الذين يرون ان نجمهم البرتغالي هو الاحق بالجائزه وانه لا يجوز لرئيس اليويفا التعليق علي هذا الموضوع علناً لامكانيه التاثير علي اختيار الفائز بالكره الذهبيه.

وكان رونالدو تعمد تجاهل بلاتيني وعدم مصافحته علي منصه تتويج الريال بلقب كأس العالم للأندية بمدينه مراكش المغربيه خلال الشهر الجاري لكن الاجواء التي سادت مؤتمر دبي الرياضي ازالت الخلاف.

وجمع مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي بلاتيني ورونالدو في جلسه واحده والتقط بلاتيني ورونالدو صوره تذكاريه معاً اثناء وجودهما في دبي للمشاركه في مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

انشيلوتي سعيد بمواجهه فريقه السابق في كاس التحدي

انشيلوتي : سوف تكون مبارات مميزه مع ميلان

وعبر رونالدو علي حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في الانترنت عن سعادته الكبيره لوجوده في مدينة دبي ونشر صوره وهو في احد اليخوت في مياه الخليج قباله جزيره النخله وكتب معلقاً: "اقضي اياماً عظيمه في دبي "كما اكد فخره بالحصول علي جائزه جلوب سوكر كافضل لاعب في العالم والنجم المفضل لدي الجماهير، وشكر البرتغالي محبيه الذين توجوه بلقب اكثر اللاعبين جماهيريه واعداً بتقديم الافضل مستقبلاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا