برعاية

لويز: لن أحتفل إذا سجلت، وهذه نصيحتي لمورينيو

لويز: لن أحتفل إذا سجلت، وهذه نصيحتي لمورينيو

حوار مطول مع جوكر باريس سان جيرمان...

يخشي المدافع الدولي البرازيلي «دافيد لويز» من تفريط فريقه السابق «تشيلسي» في قائد الدفاع «جون تيري» خلال سوق الأنتقالات الصيفيه القادمه وتكرار نفس الخطا الذي اقترفه مع فرانك لامبارد الصيف الماضي.

الهداف التاريخي لتشيلسي وقع علي عقد رسمي مع نادي نيويورك سيتي المملوك لاداره مانشستر سيتي، وقدم اداءً متميزًا خلال النصف الاول من الموسم الحالي وهو ما دفع بيجريستين نحو تمديد اعارته من نيويورك سيتي لسته اشهر اخري.

دافيد لويز الذي انضم لباريس سان جيرمان قبل بدء كأس العالم 2014 يستعد لمواجهه تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الشهر الجاري علي ملعب حديقة الأمراء الموافق 17 فبراير.

واهتمت وسائل الاعلام البريطانيه بنقل تصريحاته عن جون تيري ولامبارد بالذات حين قال «لعبت جوار جون تيري لفتره طويله، انه يقدم موسم اخر رائع رفقه تشيلسي، ربما واحد من افضل مواسمه، وانا واثق من تجديد عقده مع تشيلسي لموسم جديد بفضل الطريقه التي يلعب بها، من المستحيل ان يرحل».

واضاف «اعتقد ان تشيلسي اقوي فريق انجليزي في الوقت الراهن، ورغم وجود العديد من المباريات المتبقيه في الموسم الا انني اراه الفريق البطل، يستطيعون فرض سيطرتهم علي اي مباراه والتسجيل اولاً، الفريق معه لاعبين بقدرات عقليه خاصه تمكنهم من التعامل مع اي ضغط مهما كان».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا