برعاية

الفريح: النصر الأقرب للتأهل.. والنهدي: هدف سينهي المباراة

الفريح: النصر الأقرب للتأهل.. والنهدي: هدف سينهي المباراة

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد السيد- سبق: اكد الكاتب الرياضي عبد الرحمن الفريح ان التوقعات صعبه فيما يتعلق بنتائج مواجهه كلاسيكو الكره السعوديه بين "النصر والاهلي"، مشيراً الي انهما افضل فريقين خلال هذا الموسم، ويقدمان كره جميله، متوقعاً ان المباراه ستتسم بالمتعه والاثاره.

واوضح "الفريح" ان هذه المباراه صعبه التوقع، وقال لـ"سبق": "اعتقد انها مباراه تنافس بين المدربين؛ فالمدرب الذي يرسم التكتيك المناسب لظروف المباراه، ويختار الاسماء المناسبه، سيكون الفوز حليفه".

واضاف: "اتوقع ان تكون المباراه مثيره وممتعه، وارجح فوز النصر؛ لانه الاكثر استقراراً فنياً، ومن حيث عناصر الفريق".

وتحدث الفريح عن نقاط القوه والضعف في كل فريق، وقال: "نقاط القوه في النصر تكمن في حارسه المتميز عبدالله العنزي ومحور الارتكاز ابراهيم غالب وزميله شايع شراحيلي، بينما تكمن نقاط القوه في الاهلي في تيسير الجاسم وبرونو وباخشوين والبرازيلي الجديد اوزفالدو".

واختتم الكاتب تصريحاته بالقول: "من الظلم والاجحاف بحق النصر وجماهيريته تقسيم التذاكر بنسبه 70 % للاهلي و30 % للنصر في مباراه واحده، تعتمد علي خروج المغلوب".

من جهته، اكد الكاتب والناقد ياسر النهدي ان لقاء نصف النهائي في كاس ولي العهد، الذي يجمع النادي الاهلي مع شقيقه نادي النصر، يعتبر من اللقاءات الكبيره والجماهيريه التي لا تندرج تحت مظله التوقعات والتكهنات؛ لما تحمل مثل هذه اللقاءات من عوامل نفسيه وبدنيه.

واشار النهدي الي ان الاهلي لديه المدرب السويسري جروس الذي يملك القدره علي وضع التشكيله المناسبه لهذه المباراه، وخصوصاً ان فريقه مطعم باسماء كبيره ودوليه، سواء علي مستوي الدفاع او الوسط او الهجوم.

واضاف: لديه اسماء كبيره اجنبيه، منهم السوري عمر السومه هداف الدوري والبرازيلي برونو سيزار والبرازيلي ازفالدو الذي ينتظر منه الجمهور الكثير في اول لقاء يخوضه مع زملائه، اضافه الي الظهير الدولي المصري محمد عبدالشافي الذي يعتبر احد مفاتيح اللعب للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا