برعاية

بالفيديو - فيورنتينا يصحو وروما يعاود تقليص النقاطلا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

بالفيديو - فيورنتينا يصحو وروما يعاود تقليص النقاطلا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

قفز فيورنتينا الي المركز الرابع مؤقتاً بعد فوزه الصعب علي ضيفه اتالانتا 3-2 اليوم الاحد في المرحله الثانيه والعشرين من الدوري الايطالي لكره القدم.

وافلت فيورنتينا من تعادل ثالث علي التوالي بعد مباراتي روما وجنوي بنتيجه 1-1، وكان في طريقه الي اهدار نقطتين جديدتين اليوم ايضاً امام اتالانتا، الذي يقف علي باب منطقه الهبوط برغم تحقيقه نتائج مميزه مؤخراً، لولا مانويل باسكوال الذي سجل له هدف الفوز في اللحظات الاخيره، فرفع رصيده الي 35 نقطه من 22 مباراه بفارق الاهداف عن سامبدوريا.

وشارك المهاجم المصري محمد صلاح بديلاً في الشوط الثاني مع فيورنتينا بعد ايام قليله علي انتقاله من تشيلسي الانكليزي علي سبيل الاعاره.

علي ملعب "ارتيميو فرانكي" افتتح اتالانتا التسجيل عبر دافيدي زاباكوستا (9)، قبل ان يرد الفيولا بهدفي الارجنتيني خوسيه ماريا باسانتا (18) واليساندرو ديامانتي (76)، لكن الضيوف عادلوا بكره الغاني ريتشموند بواكيي (83).

بيد ان فيورنتينا ابي ان تنتهي المباراه بتعادل جديد، فلعب الارجنتيني ماتياس فرنانديز عرضيه الي المخضرم باسكوال الذي تابعها في المرمي (89).

روما ضيفاً علي جزيره سردينيا

بالفيديو - عرضٌ "تورينيّ" يرسمُ التساؤل حول اينزاغي

علي ملعب سان ايليا، حقّق روما وصيف البطل فوزاً مهمّاً وصعباً علي مضيفه كالياري 2-1 بعد 4 تعادلات فارتفع رصيده الي 46 مقلّصاً الفارق الي 7 نقاط مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثه الاخيره والذي فاز في لقاء القمّه علي ضيفه ميلان 3-1 امس في افتتاح المرحله.

وانتظر روما حتي الدقيقه 37 لزياره شباك مضيفه بعد ان نفّذ دانييلي فيردي ركله حرّه وتابع الصربي ادم لياييتش الكره في مرمي مواطنه زيليكو بركيتش.

في الشوط الثاني، نشط كالياري وكاد يعادل في اكثر من مناسبه ابرزها للكرواتي دويي كوب الذي هرب من اكثر من مدافع وسدّد الكره بعد دخوله المنطقه لكنّ الحارس مورغان دي سانتيس كان واقفاً في المكان المناسب وحوّلها الي ركنيه (66).

وتعدّدت محاولات كالياري فسدّد الغاني غودفريد دونساه بجانب القائم الايمن (73)، واهدر البلجيكي بول جوزيه مبوكو فرصه لا تعوّض من مسافه قريبه (77).

وخلافاً للمجريات، سجّل روما هدفه الثاني بعدما كسر دانييلي فيردي مصيده التسلّل وهرب في الجهه اليسري وارسل كره مقوّسه سقطت خلف المدافعين وتابعها الارجنتيني لياندرو باريديس، بديل لياييتش صاحب الهدف الاول، قويّه تحوّلت الي الشباك (85).

وخطف كالياري هدفاً غير ذي فائده في وقت متاخّر من كره عرضيه من الجهه اليسري وضعها البرازيلي دانيلو افيلار علي راس مبوكو الذي تابعها علي يمين دي سانتيس (90+5).

علي ملعب سان باولو، الحق نابولي الثالث بـ42 نقطه هزيمه قاسيه بضيفه اودينيزي 3-1.

وافتتح نابولي التسجيل في وقت مبكّر عندما مرّر الارجنتيني القادم من ريال مدريد الاسباني غونزالو هيغواين كره الي البلجيكي دريز مرتنز داخل المنطقه تابعها الاخير من زاويه صعبه في مرمي الحارس اليوناني لاودينيزي اورستيس كارنيزيس (8).

ولم يتاخّر نابولي كثيراً لاضافه الهدف الثاني وتعزيز تقدّمه بعدما مرّر السلوفاكي ماريك هامسيك كره موزونه الي مانولو غابياديني الذي لم يتوان في ايداعها الشباك (21).

وقلّص اودينيزي الفارق بتسديده يمينيه من داخل المنطقه للفرنسي سيريل تيريو اثر تلقّيه تمريره من البرازيلي الان لوريرو (27).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا