برعاية

تشلسي يحلق بالصدارة.. وتوتنهام يحسم «دربي الشمال»

تشلسي يحلق بالصدارة.. وتوتنهام يحسم «دربي الشمال»

    تغلب تشلسي علي استون فيلا 2-1 ليبتعد بفارق سبع نقاط في الصداره مستغلا في الوقت ذاته سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل علي ملعبه مع هال سيتي 1-1 امس (السبت) في الجوله الرابعه والعشرين من الدوري الانكليزي لكره القدم التي شهدت تفوق توتنهام علي جاره ارسنال في دربي شمال لندن 2-1.

وعاد تشلسي بنقاط المباراه الثلاث من مباراته مع استون فيلا بعد ان افتتح له نجمه البلجيكي اجدين هازار التسجيل مبكرا بعد مرور 8 دقائق. لكن فيلا ادرك التعادل في مطلع الشوط الثاني بواسطه جوريس اوكوري (48)، قبل ان تكون الكلمه الاخيره للمدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش بتسديده علي الطاير في الدقيقه 66.

في المقابل، عاني مانشستر سيتي الامرين علي ملعبه وانتزع تعادلا في غايه الصعوبه من ضيفه الجريح هال سيتي 1-1.

تقدم هال بواسطه ديفيد ميلير الذي استغل كره مرتده من القائم (35)، قبل ان يدرك البديل جيمس ميلنر التعادل لسيتي قبل نهايه المباراه بدقيقتين.

وعلي ملعب وايت لاين هارت، خطف توتنهام ثلاث نقاط ثمينه في مباراه كان نجمها مهاجم الفائز هاري كاين صاحب هدفي فريقه في اول مباراه دربي يخوضها.

وتختتم المرحله اليوم الجوله بلقائي بيرنلي مع وست بروميتش البيون، ونيوكاسل يونايتد مع ستوك سيتي.

وصعد ساوثمبتون مؤقتا الي المركز الثالث بفوزه المتاخر علي كوينز بارك رينجرز 1-صفر، وتعادل سوانسي سيتي مع سندرلاند 1-1.

وفي اسبانيا حسم اتلتيكو مدريد حامل اللقب من جديد دربي العاصمه بفوز كاسح وتاريخي علي ضيفه وجاره ريال مدريد المتصدر 4-صفر في المرحله ال22 من الدوري الاسباني لكره القدم علي ملعب فيسنتي كالديرون امام 64 الف متفرج، ليثبت علو كعبه في العاصمه اذ لم يخسر في اخر سبع مباريات في الدوري والكاس، وان كان منافسه خاض اللقاء في غياب خمسه من عناصره الاساسيين.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الي 50 نقطه وتساوي نقاطا مع برشلونه مقدما للاخير خدمه كبيره لتقليص الفارق الي نقطه واحده مع غريمه في حال فوزه اليوم علي مضيفه اتلتيك بلباو.

وفي المانيا حقق بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب فوزه ال15 علي حساب مضيفه شتوتغارت 2-صفر في المرحله ال20 من الدوري الألماني لكرة القدم.

علي ملعب غوتليب دايملر شتاديون اثر بدايه متعثره في دور الاياب بعد العطله الشتويه فتلقي اول خساره هذا الموسم كانت ثقيله امام مطارده فولفسبورغ 1-4 ثم تعادل علي ارضه مع شالكه 1-1.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده الي 49 نقطه مقابل 41 لفولفسبورغ، بطل 2008-2009، الذي تغلب علي ضيفه هوفنهايم 3-صفر علي ملعب فولكسفاغن ارينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا