بالفيديو.. عنف وشغب في الجزائر والحارس شاوشي يتعرّض لاعتداء

بالفيديو.. عنف وشغب في الجزائر والحارس شاوشي يتعرّض لاعتداء

منذ 9 سنوات

بالفيديو.. عنف وشغب في الجزائر والحارس شاوشي يتعرّض لاعتداء

شهدت نهايه مباراه فريقي شبيبه الساوره وضيفه مولوديه الجزائر احداثاً مؤسفه وذلك عقب الموقعه المثيره التي جمعت الفريقين في افتتاح مباريات الجوله التاسعه عشره من مسابقه دوري المحترفين الجزائري لكره القدم، يوم امس الجمعه.

وبعد المباراه، التي فاز فيها فريق شبيبه الساوره علي المولوديه بنتيجه (1-2)، اشتعلت الاجواء في المدرجات وخارج الملعب وسجل وقوع عدد من الاصابات من الجانبين وسط تبادل الاتهامات من كل جانب بافتعال المشاكل والاعتداء علي الطرف الاخر، كما سجلت اصابات بين انصار مولوديه الجزائر.

ولم يكن اللقاء عادياً قبل بدايته وفي ظل اهميه النقاط الثلاث للفريقين في سباقهما نحو تحقيق البقاء؛ اذ كانت كل الامور تشير الي ان اللقاء لن يلعب في "اجواء مريحه" بعدما خصصت اداره نادي الساوره 50 تذكره فقط لانصار المولوديه قبل موعد المباراه باسبوع، واستمر الجدل حتي صبيحه اللقاء، حين فتحت اداره الملعب ابوابها لانصار الساوره مجاناً، فيما طرحت تذاكر لجماهير المولوديه في الاكشاك الخاصه بمبالغ ماليه غير مسبوقه، (10 يورو)، اي ما يقارب الـ12 دولاراً، وهو السعر الذي لا يحدد حتي في نهائيات كاس الجمهوريه.

ووجه مسؤولو نادي المولوديه اتهامات مباشره لنظرائهم في الساوره بسبب الاعتداءات، كما اكد مسؤولو المولوديه تعرض انصارهم لمضايقات كثيره اثناء وجودهم بمحيط الملعب، حيث بقوا قرابه 20 دقيقه بعد انطلاق المواجهه خارجه وتم تسجيل اعتداءات عليهم.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه لقطات للحارس الدولي فوزي شاوشي، حارس المولوديه، يتعرض لاعتداء من قبل عناصر الشرطه داخل غرف تغيير الملابس بعد نهايه المباراه.

الخبر من المصدر