برعاية

إنتر ميلان بالمصري - ماذا لو تعاقد الأهلي مع أوزفالدو؟

إنتر ميلان بالمصري - ماذا لو تعاقد الأهلي مع أوزفالدو؟

اثار الصحفي الايطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو بتصريحاته علي لسان بييترو اوسيليو مسؤول الانتقالات بانتر لغطا كبيرا، حين قال ان الاهلي يرغب في ضم دانيل اوزفالدو.. لكن اي اهلي كان يقصد؟ المصري، الاماراتي ام السعودي؟ لم يوضح! لذلك دعونا من باب الخيال نفترض انه الاهلي المصري, ماذا قد يحدت وقتها.

شــاهد ايضــا الكشف عن - حقيقيه مفاوضات الاهلي مع اوزفالدو صحيفه - الهلال السعودي يسعي لضم صلاح الموسم المقبل

جمهور الاهلي يحتفل بالوافد الجديد، اللاعب العالمي الذي لعب لاكبر الانديه بالكالتشيو، و لكن الامور تشتبه عليهم وبدلا من نشر صور المهاجم الايطالي، ينشرون صور الممثل "جوني ديب" لوجه الشبه الكبير بينهم علي طريقه "مرجان فريمان-مانديلا"!

كعادته، يسجل اوزفالدو في مبارياته الاولي، ويصبح النجم الاول للجماهير الحمراء.

ولكن في مره من المرات يسجل ويحاول الذهاب للمدرجات خلف المرمي للاحتفال بطريقته الشهيره "التظاهر باطلاق النار علي طريقه باتيستوتا"، فيثير ريبه رجال الامن ويتم القبض عليه.

في مباراه القمه ضد الزمالك يدخل كبديل لاحمد عبد الظاهر وفي كره خطيره ينفرد هو وعماد متعب بالحارس، يقوم متعب بمراوغه الحارس و لكن بدلا من تمريرها لزميله المنفرد بالمرمي الخالي يقرر تسديد الكره من زاويه صعبه..

تخرج الكره خارج المرمي، مما يدفع الايطالي لمحاوله الاعتداء عليه لولا تدخل رفاقه حسام عاشور ووليد سليمان.

يقوم النادي الأهلي بايقاف اوزفالدو تماشيا مع مباديء القلعه الحمراء، و لكن اللاعب ينقطع عن التدريبات ويختفي تماما.

الانباء تتردد عن عودته الي ايطاليا وانتقاله للعب في بلده الاصلي الارجنتين، ليظهر مره اخري فجاه ولكن مع مرتضي منصور رئيس الزمالك الذي يعلن التعاقد معه بعد فسخ عقده مع الاهلي من جانب اللاعب!

لكن اتحاد الكره يكتشف توقيع اللاعب للناديين في وقت واحد مما يدفعه لايقافه مساواه بما حدث مع مؤمن زكريا!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا