برعاية

الرائد والفيصلي .. هروب وطموحات

الرائد والفيصلي .. هروب وطموحات

تقام اليوم السبت مباراه وحيده ضمن منافسات الجوله الـ 14 من دوري عبد اللطيف جميل حين يستضيف الفريق الاول لكره القدم بنادي الرائد نظيره الفيصلي عند الـ 6:30 مساء في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه في بريده.

الرائد الذي يقبع في مؤخره الترتيب برصيد 8 نقاط استطاع تحقيق انتصار في ختام الدور الاول علي نجران قلص به الفارق مع فرق المؤخره، يامل ان يحفزه ذلك علي الانتصار اليوم والوصول الي النقطه الـ 11 لتكون نقطه تحول بالنسبه للفريق الذي يمتلك لاعبين مميزين الا انهم لم يوفق معهم الفريق حتي الان في تقديم ما يوازي امكانياتهم، وفي المقابل يتطلع الفيصلي لمواصله نتائجه المميزه حيث يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطه ومرشح لمواصله تلك النتائج والوصول للنقطه 21 والتي ستجعله في مامن بعيدا عن صراع الهبوط وسترفع سقف طموحات لاعبيه بالتقدم نحو مراكز المقدمه.

اختار مدرب الرائد مارك بريس (بلجيكي) مدافعه محمد البريك بين 6 وافدين جدد للفريق خلال فتره الانتقالات الشتويه, لخوض مواجهه الفيصلي اليوم نظرا لحاجته الماسه لخدمات اللاعب في الظهير الايسر عوضا عن ابراهيم مدخلي الذي لم تكتمل جاهزيته بعد اصابه العضله الخلفيه، فيما سيحتفظ عبد السلام الشريف بخانته في الظهير الايمن رغم وجود البريك الذي يستحسن اللعب في ذلك المركز.

وخلإل ألاعداد لمواجهه الفيصلي، سيطرت الواقعيه علي مدرب الرائد الذي عرف فريقه درب الانتصارات في اخر مواجهتين قبل فتره التوقف الاخيره امام نجران 3ـ2 وقبلها الشعله بهدف نظيف، اذ تاكد بريس من رسم التحفظ علي الفريق دون تفضيل الجانب الهجومي علي الدفاعي؛ علي الرغم من وجود توصيات خاصه لحسن الطير (مغربي) في التسديد وامداد المهاجم فهد الجهني.. وقد يشارك المهاجم العراقي امجد راضي (الذي اتمم اجراءات تسجيله للرائد) وقت الاحتياج لخدماته.

ويتوقع ان يلعب الرائد بتشكيله تضم احمد الكسار وعبد السلام الشريف وجفين البيشي وانس بن ياسين محمد البريك وعبد الرحمن البركه والكسس موندومو وفارس العياف وحسن الطير وسلمان صبياني وفهد الجهني.

في الجهه الاخري طالب المدير الفني بفريق الفيصلي ستيفان ديمول (بلجيكي) لاعبي فريقه بمواصله عطاءاتهم السابقه والتي كان اخرها امام فريق الهلال الاسبوع الماضي عقب تعادله المثير وسط النقص الكبير الذي كان يعانيه الفريق قبل المواجهه، جاء ذلك في المحاضره التي اغلق بها المدرب استعداداته لمواجهه الرائد مساء اليوم والتي طالبهم خلالها بمضاعفه الجهد والحرص علي التركيز طوال المباراه وتقديم كل مايمتلكونه من مهارات فنيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا