برعاية

لاعبو اليابان انطباعاتهم سيئة لإقالة أجيري

لاعبو اليابان انطباعاتهم سيئة لإقالة أجيري

تركت اقاله خافيير اجيري من تدريب المنتخب الياباني لكره القدم انطباعات سيئه في نفوس اللاعبين حيث شعر الكثيرون منهم بالاسف لاقاله المدرب المكسيكي بسبب ذكر اسمه في تحقيق لا يزال مفتوحا بشان التلاعب في نتيجه مباراه في اسبانيا.

وعلي الرغم من ان اجيري نفي ارتكاب اي خطا وتعهد بتبرئه ساحته فان الاتحاد الياباني للعبه اقاله امس الاول، خشيه ان يؤذي هذا مساعي اليابان للتاهل لنهائيات كأس العالم المقبله.

ونقل عن القائد ماكوتو هاسيبي قوله لوكاله كيودو للانباء معلقا علي العشر مباريات التي قاد فيها المكسيكي اجيري الفريق "كانت فتره قصيره الا انه كان يثق بقدراتنا وقد قاتلنا سويا".

واضاف هاسيبي (31 عاما) لاعب الوسط مدافع إينتراخت فرانكفورت "يحدوني الامل ان تسير الامور نحو الافضل بالنسبه له من الان فصاعدا". وعينت اليابان اجيري المدرب السابق للمكسيك ولاتليتكو مدريد بعد رحيل البرتو زاكيروني اثر فشل الفريق في تجاوز دور المجموعات في نهائيات كاس العالم في البرازيل العام الماضي.

واشرف اجيري (56 عاما) علي قياده اليابان خلال كاس اسيا الاخيره التي اقيمت في استراليا قبل ان تودع حامله اللقب البطوله بشكل مفاجئ بعد الخساره بركلات الترجيح علي يد الامارات في دور الثمانيه، الا ان شعبيه المدرب المكسيكي ظلت مرتفعه بين لاعبي الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا