برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | «الجوية» تكتسح ذهب الكاراتيه في دورة القوات المسلحة

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | «الجوية» تكتسح ذهب الكاراتيه في دورة القوات المسلحة

تواصلت منافسات دوره الالعاب الرياضيه السادسه عشره للقوات المسلحه (حماه الوطن) والتي تستضيفها القوات البحرية بالمنطقة الشرقية، وحقق اللاعب عبدالهادي المالكي من منتخب القوات البرية المركز الاول في منافسات لعبه الكاراتيه في الصاله الخضراء بالمدينة الرياضية في مسابقه الكاراتيه (قتال) لوزن تحت 60، بينما حل في المركز الثاني اللاعب علي برناوي من منتخب الدفاع الجوى وحل في المركز الثالث اللاعب تميم منشين من منتخب القوات الجوية.

وفي مسابقه الكاراتيه (قتال) لوزن تحت 67 حقق المركز الاول اللاعب بسام برناوي من منتخب الدفاع الجوي وحقق المركز الثاني اللاعب بدر العتيبي من منتخب القوات البريه وحل في المركز الثالث اللاعب فارس الشهراني من منتخب القوات الجويه.

وفي مسابقه الكاراتيه (قتال) لوزن تحت 75 حقق المركز الاول اللاعب سعيد قفاص من منتخب القوات الجويه وحقق المركز الثاني اللاعب رائف تركستاني من منتخب الدفاع الجوي وحل في المركز الثالث اللاعب موسي مجهلي من منتخب القوات البريه.

من جانبه، اشاد اسعد عزوز من منتخب القوات الجويه -افضل لاعب في كره الطائره- بالمستويات الجيده التي قدمتها القطاعات العسكريه في هذه الدوره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا