برعاية

حكاية مدرب صلاح الجديد - عقدة "ميدو" وطارد نجم روما

حكاية مدرب صلاح الجديد - عقدة "ميدو" وطارد نجم روما

انتهت حكايه الجناح المصري محمد صلاح مع جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي، ليبدا صلاح حكايه جديده والهدف واحد ومستمر .. من اجل مواصله التالق في الملاعب الاوروبيه.

شــاهد ايضــا رسميا - صلاح يترك نار تشيلسي الي جنه كره القدم بعد الاعلان الرسمي .. ماذا ينتظر صلاح في فيورنتينا؟ بالفيديو - صلاح يتحدي 4 تجارب مصريه مثيره في ايطاليا

فيورنتينا بقياده فينشينزو مونتيلا اعلن رسميا تعاقده مع محمد صلاح علي سبيل الاعاره لمده 6 اشهر.

طالع - رسميا .. صلاح من تشيلسي الي فيورنتينا

وقبل الاعلان الرسمي خرج المدير الفني لنادي فيورنتينا فينشينسو مونتيلا ليؤكد انتظاره اتمام صفقه الجناح المصري لما يمتلكه من امكانيات كبيره.

واشاد المدير الفني لفيورنتينا في تصريحات سابقه لشبكه سكاي سبورتس الايطاليه، بمحمد صلاح، نظرا لانه " يقدر علي لعب اكثر من دور داخل الملعب"، فمن هو مونتيلا؟

فينشينزو بدا مشواره مع كره القدم عام 1990 مع امبولي الايطالي، ونجح من خلال 51 مباراه في احراز 26 هدفا.

وطوال خمس سنوات مع امبولي، تالق مونتيلا بقوه في قياده هجوم الفريق الايطالي، قبل ان يرحل جنوي الذي كان يشارك في دوري الدرجه الثانيه الايطاليه.

وواصل مونتيلا هز شباك الخصوم، فسجل 21 هدفا خلال 34 لقاء مع جنوي في موسم واحد فقط مع الفريق، قبل ان يرحل الي سمبدوريا بعدها الي روما عام 1999.

مع روما بدا مونتيلا كما يجب ان يكون، فسجل 18 هدفا بالدوري في موسمه الاول، وبدا في حصد الالقاب فحقق الدوري الايطالي موسم 2000-01 والسوبر الايطالي 2001، علي الرغم من عدم اعتماد الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لروما وقتها علي مونتيلا كاساسي في كل المباريات.

عدم اعتماد كابيلو علي مونتيلا وادراجه علي مقاعد البدلاء في اوقات كثيره، نتج شجار وتصريحات قويه بين الطرفين، وعلق اللاعب في مارس 2002 " اتمني ان اقدم الاكثر مع المدرب الجديد" علي الرغم من عدم رحيل كابيلو وقتها.

وبالفعل رحل كابيلو واتي تشيزاري برانديلي وتابعه رودي فولر وشهدت تلك الفتره عوده مونتيلا الي تالقه وتواجده اساسيا بجوار جابريل باتيستوتا.

احمد حسام ميدو انضم الي روما قادما من مارسيليا الفرنسي عام 2005 في وقت طفره الثنائي باتيستوتا ومونتيلا.

عقب 3 اشهر من وصول ميدو، رحل الالماني رودي فولر المدير الفني للفريق وقتها، ليحل ديل نيري بدلا منه.

طالع - بالفيديو - صلاح يتحدي 4 تجارب مصريه مثيره في ايطاليا

واعتمد ديل نيري علي مونتيلا كقائد في خط الهجوم، ولم يعط اداء مونتيلا وقتها اي فرصه لتواجد ميدو بدلا منه كاساسي في المباريات.

واكتفي ميدو بالمشاركه مع روما في 14 مباراه، من بينهم 8 في الدوري الايطالي، ليترك تالق مونتيلا ويرحل الي توتنام معارا.

وتالق ميدو في اعارته مع توتنام، قبل ان يتقدم النادي اللندني بعقد لشراء ميدو نهائيا وبالفعل يرحل ميدو عن الدوري الايطالي والسبب تالق مونتيلا وباتيستوتا.

مونتيلا .. طارد نجم روما

بعد مسيره طويله في الملاعب انهي مونتيلا حكايته في الملاعب ليبدا بعدها بعامين حكاياته من مقعد الجهاز الفني.

وتولي مونتيلا قياده روما عام 2011 قبل ان يرحل في العام التالي مباشرا الي كاتانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا