برعاية

نجوم كرة القدم يدعمون ترشح فيجو لرئاسة "فيفا"

نجوم كرة القدم يدعمون ترشح فيجو لرئاسة "فيفا"

(افي): اعرب عدد من نجوم الكره المعتزلين مثل البرازيلي روبرتو كارلوس والانجليزي ستيف ماكمانامان والفرنسي باتريك فييرا عن دعمهم لترشح البرتغالي لويس فيجو لرئاسه الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي ستجري يومي 28 و29 من الشهر المقبل في زيورخ.

شــاهد ايضــا بواتنج: طموحنا هو الفوز بالثلاثيه مجددا وست برومتش يرغب في ضم فليتشر جيوفينكو يرحل من يوفنتوس الي كندا جوارديولا: بايرن قد يتواجد في المركز الاخير يوما ما "نيمار يحب كره القدم ولا يريد التقليل من احترام احد" بسبب العنف .. ايقاف هونتلار 6 مباريات

وقال كارلوس في تصريحات نشرتها حمله ترشح فيجو "علينا العوده لاصول كره القدم، لويس فيجو لديه كل المؤهلات اللازمه لتغيير (فيفا) للافضل".

يشار الي ان اللاعب الذي توج ببطوله كاس العالم 2002 مع البرازيل والذي يدرب حاليا نادي بلديه اقصيهار التركي زامل فيجو في ريال مدريد طوال خمس مواسم من 2000 وحتي 2005.

وابدي زميل كارلوس وفيجو السابق في ريال مدريد، الانجليزي ستيف ماكمانامان ايضا تاييده لترشح النجم البرتغالي المعتزل للمنصب حيث قال "انه رجل موهوب ومؤهل وامين ويرغب في استعاده بعض القيم الاساسيه في هيكل كره القدم، والجميع يعرف ان (فيفا) في حاجه لتغيير عاجل نحو الافضل".

وقال فييرا، بطل العالم مع فرنسا في مونديال 1998 ، والذي لعب مع فيجو ثلاثه مواسم في انتر ميلانو الايطالي "كلاعبين سابقين لدينا مسئوليه الحفاظ علي شكل الرياضه التي نحبها، لويس يرغب في استعاده جوهر كره القدم وتقديمه للجماهير التي دعمته طوال مسيرته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا