برعاية

سبورت 360 يختار الأفضل والأسوء في كأس آسيا 2015

سبورت 360 يختار الأفضل والأسوء في كأس آسيا 2015

انتهت بطوله كاس امم اسيا 2015 التي اجريت في استراليا بتتويج مستضيفها المنتخب الاسترالي باللقب بعد تحقيقه الانتصار علي كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في النهائي.

وبالنسبه للمنتخبات العربيه التي شاركت في البطوله فقد خرجت كل من الكويت وعمان والسعوديه والبحرين وقطر والاردن وفلسطين من الدوري الاول في حين احرزت الامارات الميداليه البرونزيه بينما جاء المنتخب العراقي في المركز الرابع.

وعقب نهايه احداثها اختار سبورت 360 الافضل والاسوء في البطوله وسنعرضها من خلال هذا التقرير.

كانت المباراه الاجمل خلال البطوله الاسيويه هي التي جمعت المنتخبان العراقي والايراني ضمن دور ربع النهائي والتي انتهت بتاهل الاول الي نصف النهائي بالانتصار بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثه اهداف لمثلها خلال الاشواط الاصليه والاضافيه.

يعتبر هدف النجم الايراني الملقب بـ"ميسي ايران" سردار ازمون في مرمي المنتخب القطري الاجمل ضمن اهداف البطوله التي سجلت والذي شبه بهدف الاسطوره الهولنديه دينيس بيركامب في مرمي نيوكاسل يونايتد.

- قصه الشعر الاكثر اثاره

يتميز صانع الالعاب الاماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ"عموري" بمهاراته الرائعه التي يمتلكها بجانب الرؤيه المميزه للملعب والتمريرات المتقنه بجانب شيء اخير هو قصه شعره الملفته والتي تشبه قصه شعر النجمان البرازيليان ديفيد لويز وويليان.

شاركت الصين في بطوله كاس امم اسيا 2015 دون اي ضجه اعلاميه تثار حولها ودون وضعها ضمن قائمه المرشحين للتتويج باللقب القاري وتعتبر القصه الاروع لحظه قيام جامع الكرات بمساعده حارس المرمي الصيني بالتصدي لركله الجزاء السعودي نايف هزازي باخباره عن المكان الذي سيسدد بها الضربه.

تم اختيار جمهور المنتخب الايراني كافضل جمهور في البطوله الاسيويه وذلك بعد وقوفه مع منتخب بلاده طيله مباريات البطوله ولم يتوقف عن التشجيع حتي رغم الخروج امام العراق.

يعتبر اللاعب الاماراتي عموري الافضل خلال كأس آسيا بعدما كان الركيزه الاساسيه للامارات وقاد الاخير لاحراز برونزيه البطوله رغم انه دخلها وهو مصاب لاكثر من شهر.​

كانت لحظه اعتزال قائد المنتخب الكوري الجنوبي تشا دو ري الاسوء في مسيرته فرغم مواصلته قياده بلاده الي نهائيات البطولات فانه لم يستطع رفع احدها علي عكس والده الذي لاقي نجاحاً كبيراً في مسيرته.

تم اختيار الحكم بينيامين ويليامز كاسوء حكم في البطوله وذلك بعد قيامه بطرد اللاعب الايراني بولاذي باعطاءه البطاقه الصفراء والتي لم يستحقها لصعب الامر علي ايران في بلوغ دور نصف النهائي لتخسر امام العراق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا