برعاية

صحف تونس تهاجم "كاف" بعد الخروج من أمم أفريقيا

صحف تونس تهاجم "كاف" بعد الخروج من أمم أفريقيا

شنت وسائل الاعلام التونسيه اليوم الاحد هجوما عنيفا علي الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وعلي الحكم الموريسي راجيندرا سيشورن، وذلك عقب خروج تونس من دور الثمانيه بكاس افريقيا للامم امام البلد المستضيف غينيا الإستوائية.

وتقدمت تونس في مباراتها امام غينيا الاستوائيه امس السبت بهدف الي غايه الوقت بدل الضائع من المباراه، قبل ان يحتسب الحكم الموريسي راجيندرا سيشورن ضربة جزاء تم التشكيك في صحتها مما سمح لغينيا الاستوائيه بالعوده الي المباراه من جديد ثم ان تسجل هدفا ثانيا في الوقت الاضافي عبر ركله حره مباشره.

وكتبت صحيفه "لابراس" الناطقه بالفرنسيه اليوم "تونس تغادر كاس امم افريقيا مع شعور بالظلم مع انها كان تملك كافه الامكانيات للاطاحه بالمنتخب المحلي الضعيف".

والقت الصحيفه باللوم علي المدرب جورج ليكنس لتوخيه الحذر في مواجهه غينيا الاستوائيه علي الرغم من انه كان يملك اسلحه هجوميه مهمه.

وقالت صحيفه الشروق في صفحتها الاولي "هزمنا الحكم"، واضافت في عنوان اخر "فضيحه تحكيميه تقصي الكتيبه التونسيه".

واعتبرت الصحيفه ان "الحكم كان ينتظر سقوط اي لاعب غيني في منطقه الجزاء للاعلان عن ضربه جزاء، وهذا لا يحدث للاسف الا في افريقيا".

وانتقدت الصحيفه اعتماد ليكنس علي خطه دفاعيه والدفع بخمسه لاعبين دفاعيين مما عقد مهمه المنتخب التونسي الذي كان بامكانه حسم المباراه مبكرا لو اعتمد اكثر علي الهجوم.

وكتبت صحيفه الصريح في الصفحه الاولي "تونس-سيشورن (1-2)"  مع وضع صورتين لحكم المباراه ورئيس الاتحاد الافريقي عيسي حياتو. واضافت في عنوان كبير "اللص"، في اشاره لانحياز الحكم الي منتخب البلد المضيف.

وقالت الصحيفه ان "سيشورن السارق لم يكن وفيا لسمعته ولم يستطع انهاء المباراه دون ان يسرق مجهودات المنتخب التونسي بمنح اصحاب الارض ضربه جزاء خياليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا