برعاية

الجزائر تخسر أمام ساحل العاج وتودع العرس الأفريقي

الجزائر تخسر أمام ساحل العاج وتودع العرس الأفريقي

 خسر المنتخب الجزائري امام ساحل العاج بثلاثه اهداف مقابل هدف، ليودع منافسات كاس أمم أفريقيا المقامه في دوله غينيا الاستوائيه حتي 8 شباط/فبراير، وذلك في مباراه الدور ربع النهائي، التي جرت اليوم، الاحد، وليبقي حلم التتويج باللقب الافريقي قائما حتي قادم السنين بعدما توج باللقب مره واحده قبل 25 عاماً.

وكان الخروج حزينا للمنتخب الجزائري، الذي فقد بطاقه التاهل للدور قبل النهائي لحساب ساحل العاج، بعدما كان الجزائريون يمنون النفس ولو بالتاهل للمباراه النهائيه لكن ساحل العاج حسمت الصراع مستغله كل الفرص التي سنحت لها في المباراه.

وكان منتخب غانا قد تاهل الي الدور نصف النهائي، اثر فوزه علي نظيره الغيني 3- صفر اليوم الاحد ايضاً في مالابو في ربع النهائي.

علي الرغم من ان المنتخب الجزائري دخل المجريات دافعا بكل تركيزه تنظيم الصفوف، والبحث عن هدف يعطي الافضليه ويمنح مزيدا من الثقه لمحاربي الصحراء، الا ان ساحل العاج تمكنت من خطف هدف بعثر اوراق الجزائر، التي قضت الحصه الاولي تبحث عن حلول توصل للشباك.

الجزائر اعتمدت في تشكيلتها علي الحارس، رايس مبولحي، ورباعي الدفاع مجيد بوقره وفوزي غولام ومحرز ومجاني وماندي، فيما تكفل بن طالب وتايدر وسفيان فيجولي لتمويل ياسين ابراهيمي وهلال سوداني، ومضت الدقائق وصولا الي الدقيقه (26)، التي شهدت هدفا عكسيا بعدما نجح الايفواري، ويلفريد بوني، من استغلال الهفوه الدفاعيه للاعبي الجزائر وحارس المرمي، مبولحي، الذي ترك الكره وطالب بالتسلل، فارتقي ويلفريد بسهوله ودك الكره براسه في الشباك هدفا فاجا محاربي الصحراء.

الهدف شكل صدمه مبكره لمنتخب الجزائر، الذي بحث لاعبوه عن تعديل الكفه قبل نهايه الحصه الاولي، لكن الجزائر افتقرت الي المهاجم الحاسم، فسدد فوزي غلام من ركله ثابته من بعيد، مرت بجانب القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم ساحل العاج بهدف نظيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا