برعاية

فرنسا تهاجم وتسخر : واجهنا منتخب «المرتزقة» في نهائي مونديال اليد

فرنسا تهاجم وتسخر : واجهنا منتخب «المرتزقة» في نهائي مونديال اليد

هاجمت الصحف الفرنسيه بضراوه شديده عقب فوز منتخب بلادها ببطولة كاس العالم لكره اليد علي حساب منتخب قطر بنتيجه 25 – 22، في نهائي المونديال، واصفه بان لاعبي الديوك الفرنسيه واجهوا اليوم منتخب مكون من لاعبين "مرتزقه".

صحيفه "لوموند" الفرنسيه، اشارت ان منتخب فرنسا الذي نجح اليوم في نيل خامس بطوله كاس عالم بعد تتويجه اعوام 1995 و2001 و2009 و2011، لم يكن يواجه منتخب قطر وانما كان يلعب امام فريق"مرتزق" لاعبين يرتدون قميصا باللونين الابيض والعنابي ومرسوم عليه عباره قطر.

وواصلت الصحيفه هجومها علي منتخب قطر بقولها انهم تغلبوا علي منتخب يتالف من 20 لاعبا مرتزق بجنسيات مختلفه شكل من ثلاثه لاعبين من تونس ولاعب مصري واخر سوري واثنين من اسبانيا ومثلهما من فرنسا واثنين من البوسنه واخر من مونتنيغرو واخر من كوبا واربعه لاعبين من قطر. ومن ضمن هؤلاء لاعبون سبق لهم ان احرزوا بطولة العالم مع اسبانيا وفرنسا زياده علي افضل حارسي مرمي في العالم.

واكدت صحيفه "لكسبرس سبورتس" انه اذا كان منتخب قطر "المجنس" فاز علي فرنسا اليوم وحقق بطوله كاس العالم كانت ستكون (ضربه قاصمه)، تنتهي بها مفهوم التنافس الرياضي وتضع تساؤل حول مفهوم المنتخب الوطني، بالاضافه لقتل الروح الرياضيه ودفن مبدا العداله في المنافسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا