برعاية

مدينة العين تستضيف بطولة هزاع بن زايد الدولية لكرة القدم للناشئين

مدينة العين تستضيف بطولة هزاع بن زايد الدولية لكرة القدم للناشئين

تحت رعايه سمو الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان، مستشار الامن الوطني ونائب رئيس المجلس التنفيذي لإماره أبوظبي، تم الاعلان عن تنظيم بطوله هزاع بن زايد الدوليه للناشئين تحت ال 17 سنه مع انطلاقه نوعيه لها بفكر جديد لتحقيق مكانه مرموقه في مصاف البطولات العالميه الكبري. كما يستضيف استاد هزاع بن زايد حفل الافتتاح والمباراه النهائيه للبطوله الدوليه بالاضافه الي بعض المباريات. وسيتم تنظيم دوري رياضي كروي للهواه مع دعوه عده فرق محلّيه للتنافس.

تنطلق هذه البطوله يوم 30 مارس وتستمر حتي 4 ابريل 2015 في مدينه العين حيث تنافس هذه الواحة الخضراء في بنيتها التحتيه المتقدمه ومنشاتها السياحيه والرياضيه الكامله، كبري المدن العالمية من حيث القدره علي تنظيم واستضافه مثل هذه البطولات. وكذلك التاكيد علي المكانه الدوليه لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلي دورها الايجابي في التقاء الشعوب.

فقد تاكد اشتراك 8 انديه عالميه وعلي راسها نادي العين لكره القدم بالاضافه الي نادي انتر ميلان الايطالي، نادي اسبانيول الاسباني، نادي وست هام يونايتد الانجليزي، نادي دينامو زغرب الكرواتي، النادي الاهلي المصري، اكاديميه محمد السادس المغربيه، ونادي كاشيوا ريسول الياباني.

تسلط هذه البطوله الضوء علي اهميه هذه الفئه العمريه من النشا لقدرتها المميزه والسريعه علي ان تصبح نجوم لامعه في سماء وعالم كره القدم وذلك في المستقبل القريب حيث انها دائما محط انظار النوادي الكبري والمدربين العالميين الذين يتسابقون الي اكتشاف هذه المواهب ومنذ تلك الاعمار, وصقلها بالخبرات العالميه. ولذلك سيكون من اهداف هذه البطوله كيفيه التركيز علي تنميه مهارات هذه الفئه العمريه وتهيئتها لتصبح نجوم المستقبل من خلال تنظيم ورش عمل علي هامش البطوله بين الفرق المشاركه لتبادل الخبرات والوقوف عند احدث الطرق العلميه والرياضيه لابراز هذا النشا وتطويره.

سيتسني لنادي العين تبادل الخبرات مع هذه الفرق العالميه والخروج منها باسس رياضيه وعلميه حديثه من شانها الدفع قدما بنشئه الرياضي وابراز نجومه ولعب دور هام في الكره المحليه والعالميه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا