برعاية

ديوكوفيتش يهنئ موراي على خطبته بعد الفوز عليه

ديوكوفيتش يهنئ موراي على خطبته بعد الفوز عليه

توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش باول القابه الكبري وهو اب في أستراليا المفتوحة للتنس، ليقوم عقب تسلمه الكاس من يد الاسترالي روي ايمرسون، بتهنئه البريطاني أندي موراي منافسه في المباراه النهائيه "علي مجهوده وعلي خطبته من رفيقته كيم" متمنيا لهما ان يرزقا بالعديد من الابناء.

وقال نوفاك موجها حديثه لموراي الذي بدا صارم الوجه عقب الخساره بثلاث مجموعات لواحده 7-6 و6-7 و6-3 و6-0، بينما كانت خطيبته كيم سيرس تصفق وتبتسم لحديث الفائز باللقب "اريد ان اهنئك انت وكيم علي خطبتكما. اتمني لكما حفل زفاف مبهج والعديد من الاطفال".

وامتدح "نولي" بعدها فريقه "لقد ضحوا بحياتهم من اجلي كي تخرج كل الامور بافضل شكل، بدون دعمهم لم اكن لاحقق شيئا".

واضاف المصنف الاول عالميا "واخيرا اهنئ الجمهور، فمن جديد احقق هذا العام رقما قياسيا وهذه من ابرز البطولات الرياضيه في العالم".

ويعد الانتصار هو السادس عشر للصربي علي حساب موراي صديقه القديم الذي حقق الفوز عليه في ثماني مناسبات فقط، كما يعد الخامس علي التوالي لديوكوفيش علي موراي.

ويعد هذا اللقب هو الثامن لديوكوفيتش في بطولات الجراند سلام، حيث توج بلقب استراليا في اعوام 2008 و2011 و2012 و2013 اضافه لـ2015، كما توج مرتين في ويمبلدون عامي 2011 و2014 ومره في الولايات المتحده المفتوحه عام 2011.

وبهذا اصبح الصربي ثاني لاعب في تاريخ الرياضه يفوز باستراليا المفتوحه خمس مرات خلال الحقبه المفتوحه، علي بعد مره وحيده عن رقم الاسترالي روي ايمرسون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا