برعاية

الـ"يوفي" في رحلة خاطفة إلى مدينة "أوديني"

الـ"يوفي" في رحلة خاطفة إلى مدينة "أوديني"

تنتظر يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثه الماضيه رحله محفوفه بالمخاطر يحل فيها ضيفاً علي اودينيزي بعد غد الاحد ضمن المرحله الحاديه والعشرين من بطوله ايطاليا في كره القدم.

ويحتل يوفنتوس الصداره برصيد 49 نقطه فيما ياتي اودينيزي في المركز التاسع برصيد 27 نقطه.

ويستند اندريا ستراماتشيوني مدرب اودينيزي في ايمانه بحظوظه علي الحاق الهزيمه بيوفنتوس الي الفوز الصعب الذي حققه الاخير الاربعاء علي بارما متذيل الترتيب 1-صفر في الدور ربع النهائي من مسابقه الكاس المحليه، كما ان رجاله لم يُهزموا في المباريات الثلاث الاخيره، ولم يتذوقوا للخساره طعماً في المباريات الخمس الاخيره علي ارضهم في الـ"سيري ا".

وقال ستارماتشيوني المدرب السابق لانتر ميلان: "علينا التركيز علي المباريات الصعبه التي تنتظرنا"، اذ بعد يوفنتوس، سيلتقي اودينيزي كلا من نابولي الثالث ولاتسيو الرابع، وتابع: "ولكن علي ارضنا، علينا تعقيد الامر علي الجميع، بمن فيهم يوفنتوس".

في المقابل، يخوض الفريق التوريني المباراه محروماً من التشيلياني ارتورو فيدال المصاب امام بارما، علماً ان الـ"يوفي" فاز علي اودينيزي 2-صفر في "يوفنتوس ستاديوم" في جوله الذهاب من المسابقه.

ويسعي الارجنتيني كارلوس تيفيز وزملاؤه الي اطاله سلسله المباريات التي خاضوها دون هزيمه الي 12 مع العلم انهم لم يفرطوا بالنقاط سوي لدي التعادل مع انتر ميلان 1-1 في فتره اعياد راس السنه.

ويسعي نابولي الي التشبث بالمركز الثالث عندما يحل ضيفاً علي كييفو فيرونا بعد غد.

ويعتمد مدربه الاسباني رافايل بينيتيز الذي يقال بانه سيغادر النادي في نهايه الموسم، بشكل اساسي علي الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي استعاد حسه التهديفي في الاونه الاخيره علماً انه صاحب هدفي الفريق في مباراته الاخيره امام ضيفه جنوي (2-1).

اما كييفو فيرونا فيرنو الي انتزاع نقطه علي الاقل تعينه في صراعه علي البقاء علماً انه يشغل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطه وقد فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الاربع الاخيره (تعادلان وخسارتان).

ويسعي ميلان الجريح الي تحسين نتائجه عندما يستقبل بارما.

ستروتمان يخضع لعمليه جراحيه جديده

وتبدو الفرصه سانحه امام رجال المدرب فيليبو اينزاغي لمصالحه الجماهير مؤقتاً خصوصاً ان بارما يشغل المركز الاخير برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفريق اللومباردي المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطه.

واعلن ميلان انه توصل الي اتفاق يحصل بموجبه علي المهاجم ماتيا ديسترو من صفوف روما.

وتوصل ادريانو غالياني المدير التنفيذي لميلان الي اتفاق مع القيمين علي روما الاربعاء وكان في انتظار موافقه ديسترو (23 عاماً) علي البنود الشخصيه.

ولم يكشف النادي اللومباردي عن مدرجات العقد فيما اشارت التقارير الي ان اللاعب سيرتدي قميص "روسونيري" لمده سته اشهر مقابل 700 الف يورو مع امكان ضمه بعقد شراء في نهايه الموسم مقابل 16 مليون يورو.

والصفقه هي الثانيه لميلان في غضون ايام بعد حصوله علي سالفاتوري بوشيتي من سبارتاك موسكو الروسي علي سبيل الاعاره ايضاً حتي نهايه الموسم.

ويسعي ميلان الي تحسين موقعه وقد تعرض لضربه قويه في الاونه الاخيره اثر اصابه مهاجمه ستيفن الشعراوي الذي سيبتعد عن الملاعب لمده سته اسابيع.

وسقط ميلان في المرحله السابقه امام مضيفه لاتسيو 1-3 قبل ان يسقط مجدداً امام الفريق نفسه صفر-1 الثلاثاء في ربع نهائي كأس إيطاليا علي استاد "سان سيرو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا