برعاية

رئيس الاتحاد الآسيوي: شكراً أستراليا

رئيس الاتحاد الآسيوي: شكراً أستراليا

هنا معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، منتخب استراليا عقب فوزه بلقب كأس آسيا 2015 بتغلبه علي كوريا الجنوبية 2-1 بعد التمديد في المباراه النهائيه السبت.

وقام معالي رئيس الاتحاد الاسيوي لكره القدم بعد نهايه المباراه بتسليم كاس البطوله الي ميلي يديناك قائم المنتخب الاسترالي، حيث اكد الشيخ سلمان ان البطوله شكلت علي مدار 23 يوما احتفالا مميزا بكره القدم الاسيويه، لتختتم من خلال المواجهه المثيره بين استراليا وكوريا الجنوبيه في البطوله المثاليه.

وقآل الشيخ سلمان: فازت استراليا بلقب كاس اسيا للمره الاولي في تاريخها، وتحقيق هذا الامر علي ارضها وامام جمهورها يعتبر امرا مميزا بحق، واود ان اشيد بالفريق الذي استحق الفوز.. نحن نرحب بالمدربين القادمين من خارج قارة آسيا، ولكن كان من الجميل ان الفريق الاسترالي يشرف علي تدريبه مدرب اسيوي.

كما اعرب رئيس الاتحاد الاسيوي لكره القدم عن امله في ان تساهم هذه البطوله وفوز استراليا باللقب، في تحقيق المزيد من التطور لكره القدم في كافه ارجاء قاره اسيا.

واوضح: فوز استراليا ومستوي الاداء الذي قدموه طوال البطوله يضع علامه يجب ان تتطلع كل الدول الاسيويه لمضاهاتها، وهذا الامر ينطبق علي تنظيم الحدث بحد ذاته.

واضاف: كانت البطوله بحد ذاتها رائعه، وكانت مليئه بالمستويات العاليه والاثاره، حيث شكلت مهرجانا لكره القدم تفتخر به كل قاره اسيا.

وتابع الشيخ سلمان: اسمحوا لي بتهنئه استراليا علي استضافه هذه البطوله التي ستبقي في الذاكره، كل العالم تابع بطوله مميزه من ناحيه الحماس والاثاره، ويجب ان نشكر استراليا علي ذلك.

وفي ذات الوقت اشاد رئيس الاتحاد الاسيوي لكره القدم بمنتخب كوريا الجنوبيه الذي حقق المركز الثاني في كاس اسيا، من خلال المستويات المميزه التي قدمهات في البطوله وبلوغ المباراه النهائيه كافضل خط دفاع بالبطوله رغم الاعتماد علي تشكيله تضم العديد من اللاعبين الشباب، مشيرا الي تميز الفريق بالاحترافيه داخل وخارج ارض الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا