برعاية

برشلونة يهزم أتليتكو ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

برشلونة يهزم أتليتكو ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

تاهل فريق برشلونه الاسباني الي نصف نهائي مسابقه كأس الملك بعد تغلبه علي اتليتكو مدريد بعقر داره بثلاثه اهداف لهدفين في مباراه شهدت تالق البرازيلي نيمار وحالتي طرد ضد الفريق المدريدي.

وتقدم اتليتكو بهدف سريع في الدقيقه الاولي من المباراه بهدف للعائد فرناندو توريس، قبل ان يعادل برشلونه النتيجه عن طريق البرازيلي نيمار في الدقيقه التاسعه.

وعاد فريق المدرب دييغو سيميوني ليتقدم بعد اعلان الحكم عن ضربة جزاء في الدقيقه الثلاثين نفذها راؤول غارسيا في المرمي مسجلا الهدف الثاني لاتليتكو مدريد.

وعادل برشلونه النتيجه في الدقيقه 38، عندما سجل المدافع البرازيلي جواو ميراندا لاتليتكو مدريد بالخطا في مرماه، قبل ان يضيف نيمار الهدف الثالث لبرشلونه في الدقيقه 41.

ولم يتمكن لاعبو اتليتكو مدريد من تسجيل التعادل لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونه بثلاثه اهداف مقابل هدفين. وحصلت مشادات في الممر المؤدي الي غرفه خلع الملابس من جانب لاعب اتليتكو مدريد غابرييل فرنانديز اريناس، ليقوم الحكم بطرده قبل انطلاق الشوط الثاني، ويلعب فريق العاصمه الشوط الثاني باكمله بعشره لاعبين.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وبحث اتليتكو مدريد عن هدف التعادل، بينما كثف لاعبو برشلونه من هجماتهم في محاوله لتسجيل المزيد من الاهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا