برعاية

فيديو: برشلونة يضرب أتليتيكو بالثلاثة.. والحكم يقتل الإثارة

فيديو: برشلونة يضرب أتليتيكو بالثلاثة.. والحكم يقتل الإثارة

واصل برشلونه حملته الناجحه للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا بعدما اطاح بفريق اتليتكو مدريد من المسابقه اثر تغلبه عليه 3-2 في اياب دور الثمانيه للمسابقه يوم الاربعاء علي ملعب فيسنتي كالديرون معقل فريق العاصمه الاسبانيه.

(مدريد - mbc.net) واصل برشلونه حملته الناجحه للفوز بلقب كاس ملك اسبانيا بعدما اطاح بفريق اتليتكو مدريد من المسابقه اثر تغلبه عليه 3-2 في اياب دور الثمانيه للمسابقه يوم الاربعاء علي ملعب فيسنتي كالديرون معقل فريق العاصمه الاسبانيه.

وكان برشلونه قد فاز بهدف نظيف في مباراه الذهاب التي اقيمت بملعب كامب نو يوم الاربعاء الماضي ليفوز الفريق الكتالوني 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعوده.

واتسم الشوط الاول بالقوه والنديه والاثاره منذ اللحظه الاولي، علي عكس الشوط الثاني الذي شهد فرصا قليله من كلا الفريقين خاصه بعدما اضطر اتليتكو مدريد للعب بعشره لاعبين عقب طرد لاعبه جابي خلال فتره الراحه ما بين الشوطين لحصوله علي الانذار الثاني، قبل ان تتضاعف معاناه الفريق مجددا اثر حصول لاعبه ماريو سواريز علي البطاقه الحمراء في الدقيقه 84.

وافتتح النجم المخضرم فيرناندو توريس التسجيل مبكرا لمصلحه اتليتكو مدريد في الدقيقه الاولي، ليعيد الي الاذهان هدفه المبكر الذي احرزه في الدقيقه الاولي ايضا خلال تعادل الفريق 2-2 مع جاره اللدود ريال مدريد في اياب دور السته عشر للمسابقه.

وبينما تهيات جماهير اتليتكو لمشاهده فريقها وهو يحرز المزيد من الاهداف، سجل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف التعادل لبرشلونه في الدقيقه التاسعه.

واعاد راؤول جارسيا المباراه الي اجواء الاثاره مره اخري بعدما سجل الهدف الثاني لاتليتكو في الدقيقه 30 عبر ركله جزاء مشكوك في صحتها، قبل ان يصدم جواو ميراندا جماهير اتليتكو التي احتشدت في المدرجات بعدما سجل هدفا عكسيا لبرشلونه في الدقيقه 38.

ولم يمر سوي ثلاثه دقائق حتي عاد نيمار لهز الشباك مره اخري محرزا الهدف الثالث لبرشلونه وهدفه الشخصي الثاني، بعد لحظات من تغاضي الحكم عن ركله جزاء بسبب لمسه يد من خوردي البا.

وكرر برشلونه بذلك تفوقه علي اتليتكو في مواجهاتهما المباشره خلال الفتره الماضيه بعدما حقق فوزه الثالث علي التوالي علي فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيمويني خلال 17 يوما فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا