قائد كوريا الجنوبية : منتخبنا قوى بالشكل الكافى

قائد كوريا الجنوبية : منتخبنا قوى بالشكل الكافى

منذ 9 سنوات

قائد كوريا الجنوبية : منتخبنا قوى بالشكل الكافى

شدد قائد كوريا الجنوبيه كي سونج-يوينج اليوم الاربعاء ان منتخب بلاده قوي بما فيه الكفايه لكي يتوج بلقب كأس آسيا 2015 علي حساب استراليا المضيفه عندما يتواجه الطرفان في المباراه النهائيه السبت علي ملعب "ستاديوم استراليا" في سيدني.

وبعد ان حجزت كوريا الجنوبيه مقعدها في نهائي البطوله القاريه للمره الاولي منذ 27 عاما بتخطيها العراق (2-صفر) في دور الاربعه، اصبح حلم الفوز باللقب الاول منذ 1960 مشروعا تماما بالنسبه للقائد كي.

"اعتقد ان القوه الذهنيه سيكون لها الدور الاساسي"، هذا ما قاله لاعب وسط سوانسي سيتي الويلزي، المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، للصحافه الكوريه المتواجده في سيدني، مضيفا "هذا العامل سيكون اهم من القوه البدنيه" التي يتمتع بها الاستراليون بحسب القائد الكوري.

وتابع "انها فرصه رائعه لكره القدم الكورية الجنوبية. نحن ندرك حجم المباراه من دون ان يذكرنا احد بذلك".

ويعول الكوريون الجنوبيون علي الفلسفه الكرويه الالمانيه بقياده اولي شتيليكه الذي نجح في قياده الفريق الي المباراه النهائيه من خلال الفوز بجميع مبارياته الخمس ودون ان تتلقي شباكه اي هدف، بما فيها الفوز علي استراليا بالذات 1-صفر في الجوله الاخيره من الدور الاول بفضل هدف لمفاجاه البطوله لي جيونج-هيوب الذي اضاف هدفا اخر في المباراه التي فاز بها "محاربو تايغوك" علي العراق في دور الاربعه.

وفاجا شتيليكه الجميع عندما قرر الاعتماد علي المهاجم البالغ من العمر 23 عاما رغم انه لا يتمتع باي خبره دوليه كما ان مسيرته علي صعيد الانديه ليست غنيه كونه خاض 52 مباراه مع فريقيه بوسان وسانجو سانجمو وغالبيتها العظمي كبديل.

الخبر من المصدر