برعاية

المولد .. مختف !!

المولد .. مختف !!

صحيفه المرصد : فيما كان ينتظر ظهوره في احد الناديين الاهلي او الاتحاد امس، تغيب المدافع الدولي سعيد المولد عن التدريبات، بعد انتهاء الاجازه التي منحت للاعبين الدوليين، اثر مشاركه المنتخب السعودي في كاس امم اسيا 2015 في استراليا.

وبات المولد قضيه بين الاهلي والاتحاد، بعد ان وقع عقدين في ان واحد، رجحت لجنه الاحتراف في الإتحاد السعودي لكرة القدم، عقد الاخير لدخوله الفتره الحره، ما حدا الاول واللاعب تقديم استئناف الي لجنه الاستئناف.

وتمسك المولد بموقفه اما البقاء مع ناديه الاهلي رغم ان عقده انتهي في الـ 15 من الشهر الحالي، او الاعتزال، فيما لوحت اداره الاتحاد بفرض عقوبات علي اللاعب الذي تغيب عن مران امس في اول ظهور مع فريقه الجديد.

وبحسب صحيفه الاقتصاديه ارجع مصدر اهلاوي خاص غياب اللاعب عن تدريبات فريقه بسبب ان قضيته منظوره وعقده منتهٍ، وقال: "ننتظر قرار الاستئناف الذي نثق كثيرا ان يكون لصالحنا، والذي سيغنينا عن الذهاب لمحكه الكاس".

واضاف: لهذا السبب لن يشارك اللاعب في التدريبات الي حين صدور القرار ومعرفه الخطوات المقبله.

وفنيا تعرض العراقي سيف سلمان خلال مران امس لاصابه في مفصل القدم، اثر احتكاكه باحد زملائه اللاعبين في المناوره الكرويه التي اقامها المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بين اللاعبين، ما اضطره الي مغادره الملعب ولم تحدد بعد مدي خطورتها.

صحيفه المرصد-متابعات:افاد المرصد السوري لحقوق الانسان ان وحدات حمايه الشعب الكردي، تمكنت من استعاده السيطره

صحيفه المرصد -رويترز: قال مسؤولون بالسجن ان ابني الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك اخلي سبيلهما يوم الاثنين بعد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا