برعاية

الحصاد

الحصاد

تاهّل المنتخب التونسي الي ربع نهائي كاس امم  افريقيا "غينيا الاستوائيه 2015" رفقه الكونغو الديمقراطية بعد تعادلهما (1-1) في ختام منافسات المجموعه الثانيه من المسابقه، وفي القاره الصفراء خبا وهج المنتخب العراقي في نصف النهائي فخرج امام نظيره الكوري الجنوبي (0-2) في نصف النهائي الاول لكاس امم اسيا "استراليا 2015" فيما نجح الكوريون في الوصول الي النهائي للمرّه الاولي منذ 27 عاماً.

وفي منافسات بطولة العالم لكره اليد "قطر 2015" ، تاهلّت كل من منتخبات المانيا علي حساب مصر، وبولندا بفوزها الكبير علي السويد، وفرنسا بتخطيها السهل للارجنتين، والدنمارك بفوزها المنطقي علي ايسلندا، الي الدور ربع النهائي، وبذلك اكتملت صوره هذا الدور الذي ستنطلق منافساته يوم الاربعاء القادم، فتلعب قطر مع المانيا، وفرنسا مع سلوفينيا، وبولندا مع كرواتيا، فيما ستكون قمّه هذا الدور بين اسبانيا حامله اللقب والدنمارك صاحبه الوصافه.

بولندا تقلب الطاوله امام السويد في قمّه اوفت بكل الوعود

سواعد الخبراء تعبر بلا عناء

بطل اوروبا ينهي مغامره ايسلندا

الماكينات تعبر ومصر تنال شرف المحاوله

مهدي علي يؤكد جاهزيه "الابيض" كوريا الجنوبيه تعبر العراق وتصل النهائي كاهيل – عموّري.. نزال الحنكه مع الموهبه بوستيكوغلو يتوقّع مواجهه صعبه مع الامارات رجل المهام الصعبه يتطلع لرقم كميل "الساموراي" يساند اغيري رغم الخيبه كاس أمم أفريقيا 

تونس والكونغو الديموقراطيه الي ربع النهائي

الراس الاخضر وزامبيا يودّعان كاس امم افريقيا

مدرب الجزائر "نحن امام حتميه الفوز علي السنغال"

بالفيديو - تونس تنشد التاهل والصداره امام "فهود" الكونغو

بعد سيتي.. ميدلزبره يصطدم بارسنال

شكوك حول استمرار غوارديولا مع بايرن ميونيخ

الـ"فيفا" يسائل ريال حول لاعبيه القاصرين

نيوكاسل يثبت كارفر مدرباً حتي نهايه الموسم

فان براغ ينافس بلاتر علي رئاسه الفيفا

اوديغارد يتطلع للتحديات الجديده مع الميرينغي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا