برعاية

حسناوات من العيار الثقيل في حياة الساحر رونالدو

حسناوات من العيار الثقيل في حياة الساحر رونالدو

ربما تكون "ايرينا شايك" اطول علاقات "رونالدو"، لكنها ليست الاولي، وبالنظر لتاريخه مع النساء، سنعرف انها ليست الاخيره.

رونالدو وصديقته في صوره صادمه علي غلاف مجله

صوره صادمه لرونالدو وصديقته الروسيه

صديقه رونالدو الحسناء الروسيه مع المصارع ذا روك

رونالدو يثير شائعات حول زواجه بحفل الامس

كلاسيكو حسناوات ريال مدريد وبرشلونه الجدد من الاجمل

صديقه رونالدو تتزوج ذا روك في فيلم جديد

بعد مواعده دامت اكثر من 4 سنوات، انفصلت عارضه الازياء الروسيه البالغه من العمر 29 عاماً عن نجم "ريال مدريد"، وكان قد دخلا في علاقه حب قويه الا انها توترت بسبب والده "رونالدو" التي لم تكن تُحب "شايك" ولا تجدها مناسبه كزوجه لابنها، ووفقاً لتقارير اعلاميه، فان انفصال الطرفين كان بمبادره من "رونالدو"، والسبب هو رفض "ايرينا" حضور سهره الذكري السنويه الـ60 لعيد ميلاد والدته، وتشاجرا بشكل جدي، وانتهي كل شيء ببقاء "رونالدو" لوحده مع ابنه في يوم راس السنه الجديده، وانهت "شايك" كل ما يربطها بـ"رونالدو" حتي انها الغت متابعتها له علي "انستغرام".

قبل ان تعرف "كايني ويست"، وبالتحديد في 2010، رصدت عدسات الكاميرات "رونالدو" و"كيم" في عشاء باحد المطاعم بمدينه "مدريد"، ولم يكتفيا بذلك، بل امتد الامر في اليوم التالي الي سهره باحد النوادي الليله، لكن الامر لم يطل وانتهت العلاقه سريعاً، لا احد يعلم هل كانت علاقه عابره ام مجرد صداقه، و"كيم" الان متزوجه من "كاني ويست".

ملكه جمال "ويلز" السابقه، دخلت في علاقه مع الدون عام 2010، لم تستمر طويلاً هي الاخري، ولم يُفصح عنها الدون ابداً الا بعد عام واحد، وقال انه قابلها اكثر من مره واقام معها علاقه، لانها "واقعه في غرامي".

المعروف عن "لوانا بيليتي"، بالاضافه الي كونها فائقه الجمال، انها شقيقه لاعب نادي تشيلسي "جوليانو بيليتي"، وكانت عدسات الكاميرا قد رصدتهم في "روما" يعانقان ويقبلان بعضهما البعض عام 2009، ولم تستمر العلاقه كثيراً.

ارتبط "رونالدو" بعارضه الازياء البريطانيه "اليس غودوين" لفتره طويله عام 2009. و"غودوين" معروفه بجسمها الرشيق الذي يخطف الانظار، واستطاعت ان توقع "رونالدو" في شباكها، لكن "رونالدو" خرج سريعاً وانكر ما حدث بينهما قائلاً انها مُجرد شائعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا