برعاية

(طقطقة) ايطالية تحول المستشارة للاعب الماني

(طقطقة) ايطالية تحول المستشارة للاعب الماني

سخر احد ملاك المتاجر في مدينه فلورنسا الايطاليه من تصريح مع المستشاره الالمانيه أنجيلا ميركل التي طالبت بعدم تخفيف الاصلاحات الاقتصاديه بعدما اعلن البنك المركزي الأوروبي عن خطوات جريئه جديده لدعم النمو في منطقه اليورو.

و قام صاحب المحل بطباعه اسم ميركل و اسم رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي علي قمصان منتخبا المانيا وايطاليا، كسخريه منه تجاه تصريح المستشاره الالمانيه الذي قابله صمت من رئيس الوزراء الايطالي في الوقت الذي تعاني فيه ايطاليا وعدد من الدول الأوروبية من ضائقه ماليه كبيره.

وقالت ميركل امام جمع كبير في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا انها تتفهم سبب الجدل الذي ثار مؤخرا حول سياسه المركزي الاوروبي في ضوء كميات السيوله الضخمه التي جري ضخها بالفعل في الاسواق العالميه. وجاءت تصريحات ميركل بعد اعلان رئيس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراجي عن برنامج لشراء السندات، واضافت "لم اتفاجا بوجود خلافات داخل المركزي الاوروبي. فالعالم يشهد سيوله وفيره بالفعل، وتابعت: بغض النظر عما يفعله المركزي الاوروبي فان ذلك لا ينبغي ان يحجب حقيقه ان نبضات النمو الحقيقي يجب ان تاتي من اوضاع يهيئها السياسيون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا