برعاية

"النجوم السوداء" تهزم الجزائر بهدف قاتل

"النجوم السوداء" تهزم الجزائر بهدف قاتل

وعلي ملعب مونغومو، فرط المنتخب الجزائري بنقطه ثمينه بهدف قاتل في وقت قاتل ولم يستطع تقديم هديه لمدربه الفرنسي كريستيان غوركوف الذي فضل البقاء الي جانب رجاله علي الذهاب الي فرنسا لحضور جنازه والدته.

واجري غوركوف تغييرين اثنين علي تشكيلته الاساسيه التي فازت علي جنوب أفريقيا 3-1 رغم الاداء السيء، فدفع بالبديلين سفير تايدر وإسحاق بلفوضيل بدلا من إسلام سليماني ورساض محرز، وعاد القائد مجيد بوقرة مكان رفيق حليش.

في المقابل، انضم أسامواه جيان لاعب العين الاماراتي الذي غاب عن المباراه الاولي التي خسرتها غانا امام السنغال 1-2، الي ثلاثي الهجوم المؤلف من الشقيقين غوردان واندريه اييو وكريستيان أتسو.

وكانت البدايه متكافئه مع نسبه اكبر في الهجمات للجزائر التي ظهر لاعبوها بصوره مغايره كليا عما كانت عليه حالهم قبل الدقائق العشرين الاخيره امام جنوب افريقيا، وتسيدوا الميدان وتحكموا بمعظم الكرات، فيما لم يظهر جيان ورفاقه الا نادرا في الشوط الاول.

وحصلت الجزائر علي ركله حره نفذها فوزي غلام فوق الخشبات (4)، وشهدت الدقائق اللاحقه زحمه هجمات جزائريه انقطعت عند خطوط المنطقه دون ان تشكل اي خطوره علي الحارس بريما رزاق الذي التقط كره عاليه ارسلها بلفوضيل (17).

وضاعت علي الجزائر اول فرصه حقيقيه بعد لعبه مشتركه بداها سفيان فيغولي الذي مرر الكره الي عيسي مندي في الجهه اليمني عكسها الاخير الي نقطه الجزاء لكن نبيل بن طالب اطاح بها برعونه بعيدا عن القائم الايمن (19).

وغابت الفرص تماما حتي نهايه الشوط الاول وترافق غيابها مع بعض الخشونه والتدافع بين اللاعبين وبعض الكرات الغانيه العاليه امام مرمي الجزائري رايس مبولحي عذبت الدفاع لكن بوقره وكارل مجاني برعا في اصطيادها بالراس وتكفلا بابعادها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا