برعاية

يد الأخضر تتقطع 32-13 على يد بولندا في المونديال القطري

يد الأخضر تتقطع 32-13 على يد بولندا في المونديال القطري

الدوحه - (د ب ا):

حقق المنتخب البولندي انتصاره الثالث علي التوالي في بطولة العالم لكرة اليد المقامه حاليا بقطر بعدما تغلب 32/ 13 علي المنتخب السعودي خلال المواجهه التي جمعت بينهما علي صاله الدحيل الخميس.

وفرض المنتخب البولندي سيطرته علي المباراه، حيث جاءت البدايه بولنديه بافتتاح التسجيل ، واهدر المنتخب السعودي بعدها رميه جزاء عن طريق هشام العبيدي ، وتوالي اهدار الفرص من المنتخبين لمده ثلاث دقائق عندما عادت بولندا للتسجيل في الدقيقه الثالثه بعدها سجل المنتخب السعودي لتصبح النتيجه 2-1 في الدقيقه الرابعه .

وارتفع مستوي الاداء بالدخول في اجواء المباراه حيث اتسم بالحده والقوه من كلا الفريقين خاصه في الناحيه الدفاعيه وهو ما جعل هناك صعوبه في التسجيل وتصبح النتيجه 5-3 في الدقيقه 11 من عمر المباراه .

ومع مرور الوقت نجح المنتخب البولندي في توسيع الفارق من الاهداف باستغلاله اخطاء المنتخب السعودي لتصبح النتيجه 11 - 4 في الدقيقه 20 .

وصارت المباراه من اتجاه واحد رغم محاولات المنتخب السعودي الا انه لم يكن يستطيع مجاراه القوة الدفاعيه للمنتخب البولندي الذي كان اكثر فاعليه في الهجوم ايضا لينهي الشوط الاول لصالحه بنتيجه 17 -6 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا