برعاية

فيدرر ونادال يعبران بعسر

فيدرر ونادال يعبران بعسر

عاني السويسري روجيه فيدرر وافلت الاسباني رافاييل نادال من الخساره في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة لكره المضرب، اولي بطولات الغراند شلام، اليوم الاربعاء علي ملاعب ملبورن.

واحتاج فيدرر الي اربع مجموعات للفوز علي الايطالي سيموني بوليلي 3-6 و6-3 و6-2 و6-2، وسيلتقي في الدور المقبل الايطالي الاخر اندرياس سيبي الذي تغلب علي الفرنسي جيريمي شاردي 7-5 و3-6 و6-2 و6-1.

وتاثر اداء السويسري كما سائر اللاعبين واللاعبات بدرجات الحرارة المرتفعه التي وصلت الي 35 درجة مئوية، فضلا عن ارتفاع معدلات الرطوبه ايضاً.

وقال فيدرر "لعب سيموني جيدا في المجموعه الاولي"، مضيفا "حافظت علي تركيزي وتعين علي بذل جهد كبر في منتصف المجموعه الثالثه لكسر ارساله وتخفيف الضغط عني".

وهي المره السادسه عشره التي يبلغ فيها فيدرر الدور الثالث في ملبورن، علما بانه وصل الي نصف النهائي فيها في البطولات الاحدي عشره الاخيره.

وكان السويسري بدا العام جيدا باحرازه لقب دوره بريزبين علي حساب الكندي ميلوش راونيتش، وهو يبحث عن لقبه الخامس في بطوله استراليا.

واحتاج نادال الي اربع ساعات و12 دقيقه لتخطي الاميركي تيم سميتشيك 6-2 و3-6 و6-7 و6-3 و7-5.

وارتكب نادال 53 خطاً مباشراً وبدا بعيدا جدا عن مستواه.

ويواجه نادال صعوبات كبيره لفرض ايقاعه بعد اشهر من الغياب بسبب عمليه ازاله الزائده الدوديه.

ويلتقي الاسباني في الدور الثالث دودي سيلا الفائز علي التشيكي لوكاس روسول 7-6 و5-7 و7-5 و6-3.

وتاهل الي الدور الثالث ايضاً البريطاني اندي موراي علي حساب الاسترالي مارينكو ماتوسيفيتش 6-1 و6-3 و6-2.

كما تاهل البلغاري غريغور ديميتروف بفوزه علي السلوفاكي لوكاس لاسكو 6-3 و6-7 و6-3 و6-3، والتشيكي توماس برديتش بتغلبه علي النمساوي يورغن ميلتسر 7-6 و6-2 و6-2، والجنوب افريقي كيفن اندرسون علي الليتواني ريكارداس بيرانكيس 6-2 و6-2 و7-6.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا