برعاية

مصلحة الضرائب تطارد (مارادونا)

مصلحة الضرائب تطارد (مارادونا)

قد يخضع اسطوره كره القدم الارجنتيني دييجو ارماندو مارادونا للمحاكمه بتهمه الحاق الضرر بسمعه (ايكيتاليا)، مصلحه الضرائب الايطاليه والتي تتهمه بالتهرب من سداد ضرائب تصل الي 40 مليون يورو. وطالبت النيابة العامة الايطاليه من القاضيه كيارا جياماركو بمحاكمه النجم الارجنتيني بتهمه اهانه (ايكيتاليا) ورئيسها السابق اتيليو بيفيرا عام 2012 ، ومن المقرر ان تصدر القاضيه قرارها بهذا الصدد في 18 مارس المقبل.

ووفقا لوسائل الاعلام الايطاليه، يتهم النائب العام الايطالي نيكولا مايورانو لاعب نابولي السابق بانه قال اكثر من مره خلال حوارات انه كان "ضحيه للملاحقه من قبل (ايكيتاليا)" حيث اتهم مارادونا هذه الهيئه الحكوميه بانها استخدمت مستندات مزوره واجراءات مخالفه، وقد يخضع محاميه، انجلو بيساني ايضا للمحاكمه لقيامه باطلاق تصريحات مشابهه.

وقام مارادونا بالرد علي اتهامات النيابه العامه من خلال خطاب ارسله الي محاميه انجلو بيساني حيث اشار الي عدم وجود انتهاك او اهانه في تصريحاته بشان هذه الهيئه الايطاليه المعنيه بتحصيل الضرائب، موضحا انه مارس حق الدفاع عن النفس.

ومن جانب اخر، ندد محاميو (ايكيتاليا) بالحمله المهينه الكبيره التي تقوم بها الصحافه، حيث اكدوا انها تحاول اظهار الهيئه كـ(كيان ظالم ومراوغ). كما اتهموا اللاعب الارجنتيني بانه حرض ايضا علي اجواء العداء ضد الهيئه، الامر الذي ادي الي وقوع اعتداءات خطيره علي مسئوليها وموظفيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا