برعاية

الكشف عن الصورة الأولى لسيارة ويليامز ‘أف دبليو 37‘

الكشف عن الصورة الأولى لسيارة ويليامز ‘أف دبليو 37‘

 اصبح ويليامز اول فريق يكشف صوراً عن سيارته التي سيشارك بها في موسم 2015 من بطولة العالم للفورمولا واحد، حيث ظهرت الصوره الاولي لسيارته علي غلاف مجله “اف وان رايسنغ” الشقيقه لموقع اوتوسبورت.

وتحمل سياره الفريق، المزوّده بمحركات مرسيدس، الوان الراعي الرسمي مارتيني، وتُظهر الصوره انفاً اقصر للسياره، وتعديلات بارزه علي الانسيابيه.

وكان فريق ويليامز قد حقق تقدماً كبيراً في الموسم الماضي، بعد ان انهي موسم 2013 في المركز التاسع في الترتيب العام، منهياً موسم 2014 كابرز منافسي فريق مرسيدس الذي سيطر علي البطوله.

ويعلّق المدير التقني في الفريق بات سيموندز امالاً كبيرهً علي السياره الجديده “اف دبليو 37″ معتبراً انه بوسعها متابعه الزخم الذي انهت به موسم 2014، رغم ان فريقه لا يملك ميزانيات ضخمه كتلك التي يملكها كل من منافسيه فيراري وريد بُل.

متحدثاً الي اوتوسبورت عن اماله للموسم المقبل، قال سيموندز: “معرفه كم انت منافس هي مساله نسبيه. وتتعلق بما تقوم به انت وما يقوم به منافسيك”.

واضاف: “ربما كنا محظوظين بعض الشيء بما ان بعض منافسينا واجه بضعه مشاكل خلال الموسم الفائت، لكن يجب ان لا يحجب ذلك ما حققناه ايضاً”.

“نعم، لقد كانت لدينا وحده الطاقه الافضل، لكن بشكلٍ موازٍ في عام 2013 كانت الدينا وحده الطاقه نفسها الذي استخدمها الفريق ألفائز بلقب بطوله العالم عامذاك. لذا اعتقد اننا تقدمنا كثيراً”.

“لكنا ننافس الفرق الكبيره. ونحن ننافس من يُنفق ضعف ميزانيتنا. وهذا يجعل من الامور صعبه جداً”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا