برعاية

ميلان: رواتبهم أقل من راوتب لاعبينا بـ5 مرات فكيف يهزمونا؟

ميلان: رواتبهم أقل من راوتب لاعبينا بـ5 مرات فكيف يهزمونا؟

(افي): قال رئيس الوزراء الايطالي السابق ومالك نادي ميلان، سلفيو برلسكوني، انه ينتابه شعور بالاحباط اكثر من الغضب حيال تعرض ميلان للخساره من فرق تضم لاعبين برواتب اقل خمس مرات عن تلك التي يتقاضاها لاعبوه.

وفي تصريحات تناقلتها وسائل اعلام ايطاليه اليوم اشار برلسكوني: "اشعر بالحيره اكثر من شعوري بالغضب. اتفهم اننا لسنا في تلك الحقبه التي كنا نحقق خلالها الفوز في برشلونه، ولكنه من غير المقبول ان نخسر امام فرق يتقاضي لاعبوها راتبا اقل خمس مرات مقارنه بلاعبينا".

ويحتل ميلان المركز الثامن حاليا في ترتيب دوري الدرجه الاولي الايطالي، فمن اجمالي 19 مباراه خاضها فاز في سته فقط بينما تعادل في ثمانيه وخسر خمس لقاءات.

وكانت اخر خساره تعرض لها ميلان اول امس الاحد بهدف دون رد من فريق اتلانتا الذي يوجد في منطقه الهبوط بـ"الكالتشيو" وهو ما وصفه برلسكوني بانه غير مقبول.

لذا تعتبر تصريحات برلسكوني بمثابه تحذير موجه لفيليبو انزاجي الذي يتولي تدريب ميلان منذ يونيو/حزيران الماضي خلفا للهولندي كلارينس سيدورف، والذي لم يتمكن حتي الان من تحسين نتائج الفريق.

وتعتبر الصحافه الايطاليه الرياضيه ان اللقاءات التي سيخوضها ميلان في الفتره المقبله ستكون حاسمه، علما بانه سيواجه لاتسيو القوي السبت المقبل في الجوله العشرين من الدوري المحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا