برعاية

من هو الإيراني الذي خطف إيرينا شايك من رونالدو

من هو الإيراني الذي خطف إيرينا شايك من رونالدو

بعد ان اكدت انفصالها عن "كريستيانو رونالدو"، يبدو ان "إيرينا شايك" تخلت عن الدون من اجل شاب ايراني.

حسناء فلسطينيه تهدد عرش صديقه رونالدو

صديقه رونالدو نجمه سينمائيه في فيلم اكشن

اكدت عارضه الازياء الروسيه "ايرينا شايك" يوم امس انفصالها عن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعد ارتباط دام لخمس سنوات، مؤكده في نفس الوقت ان انفصالها لا علاقه له بوالده "رونالدو" او وجود مشاكل مع اي فرد من اسره نجم ريال مدريد الاسباني، ولكن يبدو ان هناك سبب خفي للانفصال لم ترغب "ايرينا" بمشاركته مع جمهورها.

تقرير موقع toofab اشار الي ان صديق "ايرينا" الجديد علي ما يبدو هو شاب ايراني يدعي "علي كافوسي" يعمل كمصمم أزياء في مدينه "نيويورك" ويمتلك دار ازياء باسمه، وكان قد سبق له التعاقد مع مجموعه من العارضات منذ فتره للترويج لمنتجاته ابرزهن الروسيه "ايرينا شايك" التي تمت مشاهدتها معه في اكثر من مناسبه اجتماعيه مما اثار التساؤلات حول علاقتهما.

حسناوات في الحقيقه وقبيحات في التلفزيون

مباراه خارج الملعب بين حسناوات الملكي واتلتيكو مدريد

وسبق للايراني "علي" ان عمل لمده 6 سنوات كامله كاداري في مجال عروض الازياء قبل ان ينضم لبعض الوقت لبيت الازياء "فيكتوريا سيكريت" ويكتسب الخبره التي يبحث عنها لينشق عنهم سريعا ويؤسس شركته الخاصه التي ححققت نجاح ممتاز في فتره قصيره.

علاقه "ايرينا" بالايراني "علي" لم يتم تاكيدها حتي الان، ويبدو ان الحسناء تعيش حياتها غير مكترثه باثار الانفصال، حيث انتشرت صور اخري لعارضه الازياء الروسيه بصحبه نجم المصارعه الحره واحد ابرز الممثلين الحاليين في هوليوود "دواين جونسون" او "ذا روك" حيث تشاركا سويا صوره سيلفي وهما منسجمان كما لو انهما صديقان منذ سنوات طويله.

رونالدو وصديقته في صوره صادمه علي غلاف مجله

صوره صادمه لرونالدو وصديقته الروسيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا