برعاية

ويلكينز: أتمنى أن «يحقق الأردن أول مفاجأة»

ويلكينز: أتمنى أن «يحقق الأردن أول مفاجأة»

    تمني البريطاني راي ويلكينز مدرب منتخب الاردن ان يحقق فريقه اول مفاجاه في كأس آسيا 2015 لكره القدم عندما يلاقي اليابان حامله اللقب اليوم في ملبورن في الجوله الثالثه الاخيره من المجموعه الرابعه.

وقال ويلكينز في مؤتمر صحافي من ملعب «ريكتانغولار»: «نتمني ان يحقق الاردن اول مفاجاه في هذه الدوره ولا يزال لدينا امل بالتاهل. المباراه ستكون صعبه، لذا امل ان تبقي فرصنا قائمه حتي الدقيقه 55 او 60. سنبقي حذرين ومتيقظين لايه فرصه تسنح لنا، اذ يجب استغلالها علي اكمل وجه».

وجاء تعاقد اتحاد الكره الاردني مع ويلكينز والعوده الي المدرسه الانكليزيه بعدما انهي المصري حسام حسن بطريقه مثيره للجدل ارتباطه مع الكره الاردنيه.

واضاف ويلكينز: «سنبحث عن الفوز لكني لا اعتبر الخساره امام اليابان كارثه، فلا يمكن لاي مدرب جديد ان يفرض فكره في وقت قصير لكني سعيد جدا وفخور بتدريب هؤلاء الشبان».

ويحوم الشك حول مشاركه المدافع محمد مصطفي ولاعب الوسط سعيد مرجان، لكن ويلكينز كشف ان المهاجم احمد هايل الذي تعرض لوعكه صحيه خلال القيام بفحص منشطات الاسبوع الماضي استعاد عافيته كاشفا ان «الرطوبه كانت عاليه جدا في مباراه اليابان والعراق الاخيره في بريزبين ولقد فقد اللاعبون الكثير من السوائل»، ثم مازح: «اتمني ان يكون التعب قد حل عليهم ليتاثر اداؤهم في مباراه اليوم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا